أمير المصري يظهر "كراقص باليه" ويضرب مجدداً في العالمية- فيديو

أمير المصري يظهر "كراقص باليه" ويضرب مجدداً في العالمية- فيديو
أمير المصري
  • ما سر ظهور أمير المصري كراقص باليه؟
  • تصريحات أمير المصري و دوره بالعالمية

يستعد الفنان المصري أمير المصري وفقا لتصريحات عبر "ET بالعربي" لأداء دور في السينما العالمية، يظهر خلاله كراقص بالييه، إلى جانب عددا كبيرا من النجوم ومنهم ميا فاشيكوفسكا.

ما سر ظهور أمير المصري كراقص باليه؟

وقال الفنان المصري أمير المصري عن شخصيته التي سيؤديها في الفيلم العالمي، قائلا:"كان فيه مشهد رقص بيني وبين مايان في منتصف الفيلم وكانوا يريدوننا أن نرتجل ورفضت، وقمت بالاتصال بمدربة رقص اسمها منة حسين وكانت تدربني لفيلم آخر سأظهر فيه كراقص باليه، وتدربنا ساعتين وظهر المشهد بشكل جيد مع مايان".

اقرأ أيضاً جمهور فيلم فرحة يرد على هجوم الاحتلال

وتابع أمير المصري، قائلا: "اشتغلت مع الأستاذ عصام نصار في مسلسل سابق ونجح، وقلت له أحب أعمل حاجة لايت تبسط الناس، وبعد شهر أرسل لي السيناريو والفيلم كان اسمه (إصابة عمل) لم يكن (هاشتاج جوزني) والفكرة اللي في الفيلم جذبتني وهي عمرها ما حصلت في السينما المصرية، فيه شوية سحر في العمل، وأنا بعد انتهاء أي عمل عمري ما أكون راضِ عن نفسي، الفيلم الوحيد اللي كنت راضيا عن نفسي فيه هو (ليمبو)".

تصريحات أمير المصري و دوره بالعالمية

وتعد هذه الخطوة في مسيرة أمير المصري واحدة من الخطوات الغير وحيدة في وجوده على الصعيد العالمي، فمن أول ما بدأ بمجال الفن، استطاع أن يخوض تجارب بأفلام عالمية في أكثر من دولة، ويبدو أن إصرار أمير على تكريس اسمه في الأعمال العالمية مستمر.

أخبار ذات الصلة