دينا الشربيني تكشف مواصفات فتى أحلامها- فيديو

دينا الشربيني تكشف مواصفات فتى أحلامها- فيديو
دنيا الشربيني
  • دنيا الشربيني تشكف وقوعها في حالة حب
  • جميع مسلسلات دينا الشربيني

بينت الفنانة المصرية دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب جديدة، من خلال حديثها الذي أجرته مؤخرا عن حالة التوازن التي تعيشها حالياً على المستوى الشخصي بين الحب وعملها.

اقرأ أيضاً بعد غناء دنيا الشربيني برج الحوت هل عادت المياه إلى مجاريها مع الهضبة

دنيا الشربيني تكشف مواصفات رجل احلامها

وقالت الفنانة في تصريحات تلفزيونية، إن هناك مواصفات للشخص الذي سترتبط فيه، والتي يجب أن يكون "ذو خفة دم"، "ولذيذ".

وأضافت الشربيني: "حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن، لأن الشغل جزء من الشخصية، أكيد ده بيساعد في الحياة".

وصرحت قائلة : أنا بحب إحساس الحب جداً، ودايماً بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عموماً بين الناس والأهل والصحاب، فكرة الحب بحبها، وبحب الشغل أوي ولكن لازم يكون فيه توازن، وأنا الحمد لله عايشة حالة التوازن دي

علاقة دنيا الشربيني بـ شيرين رضا

ومن ناحية آخرى كشفت دينا الشربيني صداقتها مع الفنانة المصرية شيرين رضا موضحة أن تم ذلك من خلال مشاركتها في حكاية ولو بعد حين ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل.

وأضافت دينا الشربيني قائلة : أنا شقيقة شيرين رضا في المسلسل، وعندما علمت قلت لهم يجب أن يكون هناك أم أجنبية وأب مصري، وشيرين صديقتي من زمان وأنا أراها أيقونة، وهي تشبهني لأنها تحب الحياة، وكل فرد فينا له طريقة مختلفة في حياته.

اقرأ أيضاً بعد وفاة والدها ريا أبي راشد تتألق في أول ظهور لها

جميع مسلسلات دينا الشربيني

وعلى صعيد اختيارها لأدوارها صرحت الفنانة قائلة : بحب ورد في "غراند أوتيل" و"زي الشمس"، في عامل كبير أوي بيكون على المخرج والمؤلف وفي ورق بيجيلك بيكون مديكي الأحاسيس اللي نفسك تحسيها وإزاي تقدميها في أدوار شارحة نفسها مديكي حافز تعرفي تفاصيل.

أخبار ذات الصلة