"بحب الدراما الصعيدي".. صبا مبارك تكشف اسرار حياتها-فيديو

"بحب الدراما الصعيدي".. صبا مبارك تكشف اسرار حياتها-فيديو
صبا مبارك
  • صبا مبارك تكشف اسرار عن حياتها
  • آخر أعمال صبا مبارك

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك خلال آخر لقاء تلفزيوني أجرته بعض من جوانب حياتها المخفية، وكواليس أدوارها الدرامية، قائلة إن شخصيتها في العمل الدرامي مختلفة تماما ن شخصيتها بين أصدقائها وفي حياتها الخاصة.

صبا مبارك تكشف اسرار عن حياتها

وقالت صبا مبارك، في تفاصيل كشفتها عن حياتها إنها تحب الأكل من الطريق، موضحة في حديثها "أنا أكيلة شوارع ماعدا الكبدة"، ومضيفة أنها تعاني كحال باقي الفتيات من فقدان وزنها، وقابليتها بزيادة الوزن باستمرار، حيث بينت أنها ازدادت 13 كيلو في فيلمها الأخير، لأنها كانت تصور في الأجواء الحارة.

اقرأ أيضاً الفنانة الأردنية صبا مبارك كفاية تنمر بالنجمات

وأضافت الفنانة الأردنية عن موهبتها المفضلة أنها تحب القراءة، قائلة " بقرأ كتير جدا، أدب ورواية وعلم نفس بتخلينى أشوف المشهد بشكل مختلف، أنا بحب الشخصيات التاريخية والخيالية، بحب الدراما وتحديدا الصعيدي.. لهجتها ساحرة".

أما عن مسألة زوجها فقالت الفنانة الأردنية صبا مبارك إنها تزوجت من تونسي الجنسية، و إنها مولدة في الرياض، وعاشت مع أهلها في عدة أماكن من القاهرة وسوريا والإمارات، الذي ساعد لربما في إتقانها اللهجات، التي اعتبرتها موهبة لا علاقة لها بالتمثيل.

وعن دورها في فيلم بنات عبد الرحمن، قالت صبا مبارك إنها نتجت العمل لان لم يكن هناك أدوار فيها تحدي لنماذج من النساء.

اقرأ أيضاً صبا مبارك تثير الجدل هل فعلاً تشبه ياسمين صبري

آخر أعمال صبا مبارك

ويعد مسلسل توبة، آخر أعمال صبا مبارك، والتي شاركت فيه بجانب الفنان عمرو سعد والذي تدور قصته حول شاب يدعى توبة يدخل في العديد من الصراعات من أجل حبه وبعدها تنقلب حياته رأسا على عقب.

أخبار ذات الصلة