من هو الشاب القطري الذي يشبه ثيمة المونديال "لعيب"؟

Trending|04/12/22
من هو الشاب القطري الذي يشبه ثيمة المونديال "لعيب"؟
عبد الرحمن بن فهد بن جاسم آل ثاني
  • من هو الشاب القطري الذي تم تشبيهه في لعيب
  • فهد آل ثاني يحصد 10 ملايين في شهرة مفاجئة

تصدر الشاب القطري عبد الرحمن بن فهد بن جاسم آل ثاني الترند عبر مختلف منصات، وغدا نجما بعدما قام بحركة واحدة دون أن ينتبه خلال مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في كأس العالم.

اقرأ أيضاً طبيب أسنان أردني مشهور يتكفل بصنع ابتسامة لمُشجع مغربي

من هو الشاب القطري الذي تم تشبيهه في لعيب؟

وكشف الشاب القطري البالغ عمره 16 عاما، أنه كان يشجّع المنتخب القطري من كل قلبه، وحينما لاحقته عدسات الكاميرات التقطت له لقطة عفوية تداولها رواد وسائل التواصل الاجتماعي، شبهوها بالتعويذة المونديالية المحبوبة "لعيب".

وبينما ظهر أثناء المباراة بين الحضور على المدرجات غاضباً من لاعبي المنتخب العنابي، طارت غترته فجأة فظهر وكأنه الدمية، فغدا أشهر من نار على علم ولقّب بـ"الأمير الحزين".

فهد آل ثاني يحصد 10 ملايين في شهرة مفاجئة

وتابع أنه تفاجأ بعدها بتواصل شركة تيك توك الصينية معه عبر البريد الإلكتروني من أجل فتح حساب صيني باسمي، والمدهش أنه حصد 10 ملايين متابع في أقل من يوم.

اقرأ أيضاً اللاعب الكوري يغلق هاتفه بعد تلقيه عروض كثيرة بالزواج

يشار إلى أن الشاب خلال تشجيعه للعنابي بعد الخسارة بهدفين أمام الإكوادور في الافتتاح وظهوره في هيئة تميمة كأس العالم ردد كلمة "لعيب" حينما طار شاله وأصبح شبه التميمة تماما، ليصبح بعدها "تريند"في بلد المليار والنصف نسمة.

وأثناء انفعال الشاب عبد الرحمن بن فهد خلال التشجيع أمسك غترته وأرجعها للخلف فالتقطت عدسات الكاميرا ردة فعله غير المخطط لها، فحصدت اللقطة أكثر من 231 ألف متابع جديد على حسابه على إنستغرام.

أخبار ذات الصلة