نادين نجيم بعد خطفها الأنظار بأحدث إطلالاتها "إنخزق فساتني"- صور

نادين نجيم بعد خطفها الأنظار بأحدث إطلالاتها "إنخزق فساتني"- صور
نادين نسيب نجيم
  • نادين نجيم تعاني من العين والحسد
  • نادين نجسم تبين تمزق فستانها

بينت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها تعاني من “العين والحسد”، في ظهور لها على السجادة الحمراء وفي المهرجانات، مؤكدة أن فستانها الذي أطلت فيه في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تمزق إلَّى حد كبير، مضيفة أنها تعرضت لموقف محرج بعد انتهاء الحفل نتيجة كسر كعب حذائها.

نادين نجيم تعاني من العين والحسد

وعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة لفستانها الممزق، عير حسابها على "تويتر"، وعلقت على متابعة أشادت بإطلالتها المميزة كلما كانت في السعودية، فكتبت “تشعرين أن نادين ذاهبة إلَّى السعودية مع أكثر حلاوة. “

ردت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على تويتر “يا إلهِيْ من أجمل إطلالاتي، لكن لو عرفت ما حدث قبل أن تراه فتحت فستانها وبعد الحفل بكعب الوشاح. حطم.”

اقرأ أيضاً نادين نجيم تتصدر التواصل الاجتماعي في ظهورها الأول بعد خطوبتها

وأشارت نجيم إلَّى أن ما يحدث معها هو “سلسلة أفعال”، موضحة أن الأشياء التي تتعرض لها بهذا المعنى قد تكررت من قبل فِيْ مختلف المنتديات، مثل تمزيق فستانها أثناء تواجدها في حفل الموريكس الماضي.

نادين نجسم تبين تمزق فستانها

وكتبت “نفس الشيء حدث لي في حفل الموريكس دور، الذي تمزق ثوبي فِيْ العَنّْق، وفِيْ الجونة فِيْ مصر أصبت بالحمى، وفِيْ حفل توزيع جوائز Joy، كان ذلك أيضًا مرضت فِيْ نفس اليوم، فجأة … سلسلة من الإجراءات “.

تدفقت تعليقات المتابعين على تغريدة نادين نسيب نجيم، تحثها على اتخاذ الخطوات اللازمة قبل حضور أي مهرجان رسمي أو حدث فني، وتقوية نفسها بالنداءات، وكتبت متابعة “يجب أن تقوي نفسك جيدًا”. يعَنّْي يا مشرة يا نادين.

اقرأ أيضاً حسن الرداد يرد على شائعة حمل زوجته بطفلهما الأول

وتفاعل الجمهُور مع وجود نادين نسيب نجيم فِيْ السعودية وطرح عليها مجموعة من الأسئلة حول “قهُوة سعودية”، تلاها سؤال “نادين هل شربت قهُوة سعودية”، مؤكدة للنجمة اللبنانية أنها شربت القهُوة واشترتها. إنه أيضًا “قهُوته المفضلة”.

أخبار ذات الصلة