جورج قرداحي يكشف حقيقة إفلاسه ودخوله بالدين الإسلامي

جورج قرداحي يكشف حقيقة إفلاسه ودخوله بالدين الإسلامي
جورج قرداحي
  • حقيقة دخول جورج قرداحي بالإسلام
  • حقيقة إفلاس جورج قرداحي

كشف وزير الإعلام السابق، السياسي والإعلامي جورج قرداحي حقيقة تغيير ديانته واعتناقه الإسلام من خلال أحد اللقاءات التي أجراها مؤخرا، قائلا: "كانت شائعة منذ أن قدمت برنامج من سيربح المليون".

حقيقة دخول جورج قرداحي بالإسلام

وأضاف: "عندما كنت أقدم البرنامج، كنت أتلو القرآن الكريم بشكل جيد وسليم، ومن خلال حفظى لآيات كثيرة من القرآن التي أعتبرها منارة للحياة سواء للمسلم أو للمسيحي أو لأى إنسان آخر".

اقرأ أيضاً جورجينا رودريغيز تشكر شيخة قطرية اصطحبتها بجولة سياحية

وتابع جورج قرادحي: "هذه الآيات قيم إلهية وقيم إنسانية مختصرة بلغة الإعجاز ولكن شائعة اعتناقي الإسلام تكررت كثيرا ونفيتها".

حقيقة إفلاس جورج قرداحي

وعن حقيقة إفلاسه بعد تركه العمل في وسائل الاعلام السعودية، رد قائلا: "افلاسي شائعة مغرضة وسخيفة والسوشيال ميديا كارثة وطلع اشياء محدش يحسب لها".

جورج قرداحي عن ترشحه للانتخابات اللبنانية

كشف الإعلامي جورج قرداحي حقيقة تفكيره في خوض الانتخابات الرئاسية اللبنانية المقبلة.

وقال جورج قرداحي: "ولا مرة فكرت أرشح نفسي لرئاسة الجمهورية وده مش طموحي وأنا في عندي مرشح اشوفه هو الانسان الملائم لهذا الظرف".

وأضاف: "أنا ادعم الوزير سليمان فرنجيه وهو يتمتع بكل الصفات الجميلة اللي يتمتع بها السياسي وعنده فروسية ونبل ويقدر يجمع اللبنانيين، وهو اللي طرحني أكون وزير، ولو قدمت لي الرئاسة على طبق من الماس لن أقبلها".

وأكد أن العرب تخلوا عن لبنان ولا يساعدون الشعب اللبناني الذين يعلمون أنه يحتاج كل الدعم الآن، مضيفا: "لبنان في حاجة للمساعدة ومش عشان حزب الله العرب تقاطع لبنان كله ومش كل اللبنانيين مع حزب الله، وتخلي العرب عن لبنان يؤهرني ويزعلني".

أخبار ذات الصلة