ماذا قال نجوم الفن العربي عن أداء المنتخب السعودي؟- فيديو وصور

Trending|01/12/22
ماذا قال نجوم الفن العربي عن أداء المنتخب السعودي؟- فيديو وصور
المنتخب السعودي

  • مشجع عُماني يهدد زوجته بالطلاق بعد خسارة السعودية
  • خسارة السعودية امام المكسيك في كأس العالم
  • ماذا قال المشاهير العرب عن أداء المنتخب السعودي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشجع عماني يقسم بالله أن يطلق زوجته "أم حيدر" إذا خسرت السعودية.

اقرأ أيضاً أثناء تغطيته أحداث المباراة إغماء مذيع قطري على الهواء مباشرة

مشجع عُماني يهدد زوجته بالطلاق بعد خسارة السعودية

وقال المشجع العماني خلال الفيديو قبل مباراة السعودية مع المكسيك: “والله الذي لا إله إلا هو، إذا ما فازت اليوم السعودية، لأطلق أم حيدر بالثلاث”.

وأثار المقطع حالة من الجدل والاستغراب والاستنكار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أن منتخب المكسيك فاز على السعودية بهدفين مقابل بهدف، وخرج المنتخبان من بطولة كأس العالم في قطر.

ماذا قال المشاهير العرب عن أداء المنتخب السعودي؟

وقدم المنتخب السعودي أمس أداء استثنائي في مبارته ضد المكيسك، وبالرغم من توديع المنتخب السعودي لمونديال قطر، لم يتوان النجوم الرياضيين عن تقديم أفضل ما لديهم لغاية اللحظات الأخيرة من مشاركتهم بالمونديال.

العديد من المشاهير تفاعلوا مع مباراة السعودية والمكسيك وكتبوا رسائل دعم وفخر للمنتخب السعودي على ما قدمه خلال كأس العالم في قطر.

أحلام كتبت " هزمتم الارجنتين سيطرتم على بولندا واخرجتم المكسيك مع هاشتاغ السعوديه المسكيك".

وعلق الفنان المصري محمد هنيدي قال عبر حسابه على " تويتر" أنه حزين لخروج المنتخب السعودي من المونديال وسعيد بنفس الوقت للأداء المحترف الذي قدمه وكتب، قائلا: "حزين جدا لخروج المنتخب السعودي .. وسعيد في نفس الوقت بالمستوى اللي قدمه في البطولة .. اللي شرف كل العرب وخلى اكبر منتخبات في العالم بتتمنى الصعود على حسابه وعملت له ألف حساب هاردلك يا رجالة .. شرفتونا".

داليا مبارك شاركت عدة تغريدات منذ بدء المباراة والتي كانت تدعم فيها المنتخب السعودي، وأشادت بأداء سالم الدوسري، وتغريدتها الأخيرة كتبت فيها "قلبي حزين".

لطيفة التونسية كتبت "هارد لاك السعوديه ولكنه خروج مشرف ولعب على مستوى عالمى شكرا لكل لاعب اسعدتونا . وربنا يشفيك يا ياسر الشهرانى ويعافيك بطل عظيم".

وليد الفراج كتب "شكرا لكل لاعبي الاخضر ، بعيدا عن فوز او خسارة لكن حاولتم واجتهدتم وقدمت مباريات عامره بالكفاح رغم الفوارق الفنية والبدنية مع المنافسين . مونديال 2022 بداية جيده وننتظر نتائج افضل في 2026 وشكرا لكل الجمهور السعودي على دعمه وحماسه وتفاعله طوال الفترة الماضية".

وسيطرت الروح الرياضية على جمهور الفريقين السعودي والمكسيكي خصوصاً بعد انتهاء المباراة وخروج المنتخبين من دوري المجموعات، حيث كتبت قناة الكاس على تويتر تعليقاً على فيديو نشرته على موقعها ما يلي : "روح رياضية بين الجمهور السعودي والمكسيكي عقب المباراة.

أخبار ذات الصلة