فرح الزاهد تتصدر "التريند" بعد ما أعلنته شقيقتها هنا الزاهد

فرح الزاهد تتصدر "التريند" بعد ما أعلنته شقيقتها هنا الزاهد
هنا و فرح الزاهد

أصبح اسمفرح الزاهدمن أكثر الأسماء تداولاً، وذلك بعد ما أعلنته شقيقتهاهنا الزاهدمن خلال خاصية "ستوري انستقرام"، حيث بات الجمهور يبحث عن صورها ويحاول اكتشاف المزيد عن شخصيتها وحياتها.

اقرأ أيضاً : أحمد فهمي بإطلالة غريبة وهنا الزاهد تعلّق-بالصورة

وجاء إعلانهنا الزاهدعن انضمام شقيقتها فرح الزاهد لفريق مسلسل "دهب عيرة" بمثابة الوقود الذي أشعل الانفجار في مواقع السوشيال ميديا بعد خبر دخول الأخت الصغرى مجال التمثيل من خلال بوابةمسلسلات رمضان 2020التي تعتبر أكبر نافذة يمكن للفنان أن يلتقي بالجمهور من خلالها.

البعض ظن أن ظهور أخت هنا الزاهد في هذا العمل سيكون هو التجربة الفنية الأولى لها، لكنها في الحقيقة رابع تجربة لها، وعلى ما يبدو ستكون النقطة الرئيسية لاحترافها التمثيل، حيث شاركت من قبل في مسلسل “زواج بالإكراه” من 60 حلقة مع النجمة زينة قبل 5 سنوات، كما أنها شاركت مع الفنان الراحل طلعت زكريا في المسلسل الكوميدي "بس مباشر"، أما بدايتها الأولى في عالم الفن، فكانت من خلال ظهورها في فيديو كليب "بابا فين" في مرحلة الطفولة.

وكانت فرح الزاهد تريد أولاً العمل كمذيعة بعد أن تنهي دراستها، لكنها انجذبت أكثر للتمثيل وقررت خوض التجربة بمسلسل "دهب عيرة".

اقرأ أيضاً : حيلة هنا الزاهد للتخلص من الحسد

وكانت أخت هنا الزاهد قد خطفت الأنظار بسبب انتشار مقاطع فيديو لها من حفل زفاف شقيقتها إلى الفنان أحمد فهمي، حيث كانت تبكي بشكل مؤثر، وبعدها أطلت مع شقيقتها بكثافة عبر السوشيال ميديا ومن خلال بعض البرامج التليفزيونية.

أخبار ذات الصلة