عاصي الحلاني يحتفل بميلاده الـ52.. وعائلته والنجوم يهنئون- صور

عاصي الحلاني يحتفل بميلاده الـ52.. وعائلته والنجوم يهنئون- صور
عاصي الحلاني
  • الحلاني يحتفل بميلاده الت52
  • النجوم يحتفلون بعيد ميلاد عاصي الحلاني

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بعيد ميلاده الـ52، وهنأت عائلة الحلاني والدهم بمناسبة ميلاده، حيث كان أول المهنئين له ابنه الوليد الحلاني، الذي قام بنشر صورة جمعته مع والده عبر حسابه على "إنستغرام"، علق عليها قائلا": "ينعاد عليك يا أحلي بيّ وخيّ وصديق بالدني، بحبك بحبك بحبك".

اقرأ أيضاً العريس الأردني محمد عربيات يتصدر الترند ووالدة زوجته تنعاه بكلمات مؤثرة

ومن جانبها هنأت الفنانة ماريتا الحلاني، والدها عاصي الحلاني بميلاده، ونشرت ماريتا صورة تجمعها بوالدها، عبر حسابها على "إنستغرام"، معلقة عليها: "عيد ميلاد سعيد، يا أطيب قلب بالدني شو بحبك".

النجوم يحتفلون بميلاد عاصي الحلاني

تفاعل العديد من النجوم بهذا اليوم برسائل التهنئة والمباركات، ومنهم الفنان اللبناني فارس كرم الذي كتب عبر حسابه على "تويتر"، قائلا: "ينعاد عليك يا ابو الوليد بالخير والصحة ويخليك فوق راس عيلتك حبيب قلبي".

ومن جانبها عايد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مواطنها الحلاني، غردت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "انشالله كل إيّامك أعياد وصحّة ونجاح يا أبو الوليد الغالي".

وشارك الفنان وليد توفيق أيضاً بمعايدة الحلاني، حيث علق قائلا: "ابو وليد الاخ وصديق العمر، عقبال الكتير.. تعيشهم بصحة وسعادة مع عيلتك الغالية على قلبي وتشوف الوليد احلى عريس".

يذكر أن عاصي الحلاني من مواليد 28 نوفمبر 1970 في بيروت، وهو متزوج من كوليت بولس، وأب لثلاثة أبناء: بنتان (ماريتا، دانا) وولد (الوليد).

أخبار ذات الصلة