حبيبة رونالدو تُثير الجدل بعد ظهورها بفستان مطبوع من أوراق الدولارات- صور

حبيبة رونالدو تُثير الجدل بعد ظهورها بفستان مطبوع من أوراق الدولارات- صور
جورجينا رودريغيز
  • جورجينا تظهر بفستان مصنوع من الدولارات
  • حبية رونالدو تظهر بفستان من طبعة الدولارات

لفتت جورجينا رودريغيز، العارضة العالمية وزوجة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار إليها بعد ظهُورها بفستان وحذاء وقفازات مطبوعة بالدولار، الأمر الذي فاجأ متابعيها.

اقرأ أيضاً جورجينا اول الحاضرين لمبارة البرتغال لدعم رونالدو

حبية رونالدو تظهر بفستان من طبعة الدولارات

وجاء فستان رودريغيز بأسلوب Vetements المميز بنمط ميدي بنمط الدولار وتصميم على شكل V، ونسقت صديقة رونالدو الإطلالة بحقيبة بنية كبيرة.

وحظي مظهر جورجينا بتفاعل واسع من متابعيها، حيث كان معظمهم يغازلون بجمالها وخيارات الملابس الجريئة.

جورجينا أول الداعمين لرونالدو في المدرجات

وعادة ما تثير عارضة الأزياء العالمية ضجة كبيرة بمظهرها، حيث سعت في وقت سابق بأن تكون الأولى فِيْ المدرجات التي تهتف لمحبوبها رونالدو.

ولفتت الأنظار بالملابس الرياضية التي ظهرت فِيْها مرتدية “القميص” و “الجينز” للفريق البرتغالي، ونسقت عليه حزامًا أسودًا، وقامت صديقة “دون” بسحب شعرها عمدًا إلَّى أعلى فِيْ شكل ذيل حصان، مرتدية مكياج أحمر الشفاه.

اقرأ أيضاً صورة لحبيبة اللاعب البرتغالي كرستيانوجورجينا رودريغيز

زواج رونالدو من جورجينا

وكانت التقارير الفنية قد كشفت مؤخرًا سبب عدم زواج اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من صديقته جورجينا رودريغيز حتى الآن، قائلة إن أحد الأسباب الجدية الحقيقية هُو أن والدة رونالدو، دولوريس أفِيْرو، رفضت الزواج من صديقته. لأن والدتها ظنت أنها تريد الزواج منه، طامعة فِيْ ماله فقط، وليس لأنها تحبه، حب صادق.

عاش رونالدو وزوجته قبل عدة أشهر، وتحديداً فِيْ أبريل 2022، خسارة مأساوية بعد وفاة أحد أبنائهما التوأمين حديثي الولادة.

ونشر رونالدو فِيْ ذلك الوقت على حسابه على تويتر “ببالغ الحزن يجب أن نعلن وفاة ابننا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به الأب”. فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة “.

وتابع “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم. كلنا حزينون. نطلب التفضل بالخصوصية فِيْ هذا الوقت الصعب للغاية. الصبي أنت ملاكنا”. سنحبك للأبد.”

أخبار ذات الصلة