وقوع الدكتورة خلود في أزمة بعد ظهورها مع التركي بوراك أوزجيفيت- فيديو

وقوع الدكتورة خلود في أزمة بعد ظهورها مع التركي بوراك أوزجيفيت- فيديو
الدكتورة خلود
  • الدكتورة خلود تستعرض تاتو باسم زوجها في أحدث صورها
  • الدكتورة خلود تتصدر الترند مع الفنان التركي بوراك

تداولت منصات التواصل الاجتماعي صورة للفاشينيستنا الكويتية الدكتورة خلود تجمعها بالنجم التركي بوراك أوزجيفيت خلال تواجدها في تركيا من أجل معرض الكويت للكتاب.

اقرأ أيضاً نادين نجيم تطمئن متابعيها بعد مرضها ودخولها المستشفى

الدكتورة خلود تتصدر الترند مع الفنان التركي بوراك

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفن فيديو يجمع بين الدكتورة خلد زوجها أمين الغباشي و الفنان التركي بوراك أوزجيفيت وذلك أثناء الحديث والضحك معاً.

وظهر بوراك أوزجيفيت وهو يجلس بجانب أمين الغباشي والدكتورة خلود وهو ما انتقده البعض من السماح بجلوس رجل غريب بالمنتصف بينهما.

وفي الفيديو ظهرت الدكتورة خلود أثناء الحديث مع بوراك أوزجيفيت وبدأ الأخير مهتماً بالحديث معها خلال اللقاء الذي جمعه بها وبزوجها أمين.

اقرأ أيضاً الدكتور خلود ترد على ظهور جني في خلفية أحد فيديوهاتها

واعتمدت إطلالة الدكتورة خلود في الفيديو الذي ظهرت فيه على اللون الأبيض، وجاءت عبارة عن بدلة كلاسيكية بيضاء وتركت شعرها منسدلاً وأمسكت بحقيبة صغيرة بيضاء أيضاَ.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو إلا أن التعليقات انقسمت فيما بينهم، ففي الوقت الذي تعرض فيه أمين الغباشي لموجة من الهجوم بسبب جلوس الفنان التركي بالمنتصف بينه وبين زوجته، تعرضت الدكتورة خلود أيضاً لهجوم بسبب سعيها لالتقاط الصور مع المشاهير، بينما أشاد البعض بإطلالتها.

أخبار ذات الصلة