بعد هيفاء وهبي.. أصالة نصري تُثير ذات الجدل بملامحها الصادمة- صور

بعد هيفاء وهبي.. أصالة نصري تُثير ذات الجدل بملامحها الصادمة- صور
أصالة نصري
  • صورة أصالة نصري تثير جدل واسع على التواصل الاجتماعي
  • الجمهور يؤكد أن ما تعرضت له أصالة تعرضت له هيفاء وهبي

صدمت الصورة التي تم تسريبها للفنانة السورية أصالة نصري رواد منصات التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت خلالها قبل حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض بملامح صادمة جديدة تماما عما كانت عليه في وقت سابق.

الجمهور يؤكد أن ما تعرضت له أصالة تعرضت له هيفاء وهبي

وأثار ظهور الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل الواسع، بعد ظهورها لجمهورها بملامح لا تشبهها، وهو الأمر الذي أعاد للأذهان ما تعرضت له الفنانة هيفاء وهبي في ذات المناسبة.

اقرأ أيضاً أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع ابنتها هنا ويغنيان الغزالة رايقة

وجاءت صور الفنانة أصالة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل ساعات قليلة من حفلها، والتى ظهرت فيها بملامح صادمة لجمهورها بمثابة دليل على صحة ما قالته الفنانة هيفاء وهبي أنها تعرضت الى إضاءة غير جيدة مما تسبب في ظهورها بملامح مختلفة.

وتسببت الصورة في صدمة المتابعين خاصة أن أصالة نصري ظهرت قبل فترة بملامح أصغر سناً بسبب الخضوع لعدد من الإجراءات التجميلية.

اقرأ أيضاً هيفاء وهبي ترد على حملة السخرية التي تعرضت لها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور أصالة نصري، وانقسمت التعليقات ما بين السخرية من تكرار ما حدث مع الفنانة هيفاء وهبي، والتأكيد على أن تلك وجوه الفنانات الحقيقية بعيداً عن الفوتوشوب والفلتر.

فيما دلل قسم آخر من محبي الفنانة أصالة على هذا الأمر بعد ظهورها في الحفل بصورة طبيعية وليست شاحبة كما ظهرت في الصور التي تم تسريبها خلال المؤتمر الصحفي.

أخبار ذات الصلة