أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع ابنتها هنا ويغنيان "الغزالة رايقة"- فيديو

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع ابنتها هنا ويغنيان "الغزالة رايقة"- فيديو
شيرين عبد الوهاب وابنتها هنا
  • أحدث ظهور للفنانة شيرين مع ابنتها
  • شيرين عبد الوهاب "الغزالة رايقة"

في أحدث ظهور لها بعد عودتها لحسام حبيب، ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بشكل مبهج عكس شكلها الذي ظهرت به عند عقد قرانها على حسام حبيب وهو ما عرضها وقتها لانتقادات عديدة.

شيرين عبد الوهاب "الغزالة رايقة"

وفي أحدث ظهور للفنانة المصرية بعد أزمة علاجها في مصحة نفسية، وعودتها إلى طليقها حسام حبيب، شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب مع ابنتها هنا في غناء أغنية" الغزالة رايقة".

اقرأ أيضاً والد حسام حبيب يسرب فيديو يجمع ابنه بشيرين من إحدى المطاعم

ونشرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، الصغيرة مقطع فيديو جديد يجمعها بوالدتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، لتظهر الفرحة من جديد بين الأم وابنتها الصغيرة اللتان عادا معاً لتصوير مقاطع فيديو ونشرها.

وكتبت هنا ابنة شيرين عبد الوهاب، تعليقاً على الفيديو: “ماما” وأرفقت بجوارها قلب أحمر، حيث جاء الفيديو غناء أغنية “الغزالة رايقة” للطفل محمد أسامة، والفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث ظهرت عليها علامة الفرحة.

ويعد هذا الظهور المصور الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد عودتها رسمياً للفنان حسام حبيب، حيث لم تظهر منذ إعلان كتب الكتاب، ونشر صورهما بعد خروجها من مستشفى الإدمان والعلاج لعدة أيام والتنازل عن القضية التي رفعتها ضد شقيقها الذي كان سبباً في دخولها المستشفى.

أخبار ذات الصلة