بعدما ضبط بحوزتها 27 قطعة مخدرة.. إخلاء سبيل منة شلبي يتصدر الترند- صور

بعدما ضبط بحوزتها 27 قطعة مخدرة.. إخلاء سبيل منة شلبي يتصدر الترند- صور
منة شلبي
  • منة شلبي الأكثر روجًا بعد إخلاء سبيلها
  • منة شلبي تطالب الجمهور عدم الخوض بالاعراض

تصدر اسم الفنانة المصرية منة شلبي منصات التواصل الاجتماعي، مواقع البحث بعد اتهامها بحيازة المخدرات، وإياقفها في المطار والتحقيق معها ثم اللإراج عنها وإخلاء سبيلها.

منة شلبي تتصدر الترند

ومع ساعات مساء الجمعة، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، واقعة إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة بتهمة حيازة عقاقير مخدرة، أثناء عودتها من السفر،حيث كانت قادمة من نيويورك.

وأثناء عودتها عثرت الأجهزة الأمنية على 12 كيس ماريغوانا بحوزة منة أثناء تفتيش حقائبها، فيما تم تحرير محضر بالواقعة من الجهات المسؤولة، ورحلت الفنانة منة شلبى إلى النيابة العامة تمهيدًا لبدء التحقيقات.

اقرأ أيضاً الفنانة يارا تشارك في التشجيع للمونديال وتدعم الفرق المشاركة

وجرى التحفظ على الفنانة في المطار وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، لتخرج النيابة العامة بعد ساعات قليلة بإصدار بيان وإخلاء سبيل الفنانة المصرية.

النيابة العامة تخلي سبيل الفنانة منة شلبي

وأصدرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة بيانا جاء به: النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه.

وكانت أجهزة الأمن في مطار القاهرة، قد ألقت القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها على متن الرحلة القادمة من أمريكا، وأثناء إنهاء منة شلبي الإجراءات الجمركية لدخولها البلاد ضبط رجال الجمارك مواد مخدرة داخل حقائبها.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة منة شلبي، وأكدت المصادر أن المخدرات للاستخدام الشخصي وقائمة المضبوطات بلغت 27 قطعة تشمل (فاب سجائر إلكترونية)، وزيت حشيش، وقطع حلويات مخلوطة بنبات الماريجوانا.

و باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

منة شلبي تطالب الجمهور عدم الخوض بالاعراض

بدورها أعربت نقابة لمهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، و طالبت الجميع باحترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض فى أعراضهم و انتظار التحقيقات.

أخبار ذات الصلة