تركي آل شيخ يستبدل ميسي بسالم الدوسري في لعبة الشطرنج- صورة

تركي آل شيخ يستبدل ميسي بسالم الدوسري في لعبة الشطرنج- صورة
تركي آل الشيخ
  • تركي آل شيخ يعبر عن فرحته بفوز السعودية
  • تركي آل الشيخ ينشر صورة الدوسري بدلا من ميسي

بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، في أولى مبارتيه في بطولة كأس العالم 2022، احتفل المستشار السعودي تركي آل الشيخ معبرا عن هذه الفرحة من خلال حسابه على "تويتر".

تركي آل الشيخ ينشر صورة الدوسري بدلا من ميسي

ولم يُخفِ آل الشيخ سعادته بفوز منتخب بلاده، فقد أظهر ذلك في أكثر من تغريدة، أشاد في إحداها بالأداء الرائع للاعب سالم الدوسري، وقام بنشر صورة تجمع اللاعب مع كريستيانو رونالدو، وهما يلعبان الشطرنج معاً، مشيراً إلى أن الدوسري أزاح ميسي، وهو يستعد الآن لمواجهة رونالدو.

وتعود الصورة في نسختها الأصلية إلى ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو معاً، خلال إعلان للعلامة التجارية "لويس فويتون" من أجل كأس العالم.

اقرأ أيضاً بعد إطلالتها في المونديال ياسمين صبري تتصدر حديث المتابعين

وجاء الاحتفاء بالدوسري، بعدما سجّل الهدف الثاني لـ"الأخضر" بتسديدة جميلة للغاية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وفي تغريدةٍ أخرى، قال الشيخ إن المنتخب السعودي "معلّم" في هذه اللعبة، لكن من يشجع فرقاً أخرى يبحث عن العناد، مضيفاً: "مبرووووووك المنتخب.. مبروووك سيدي ولي العهد الداعم.. مبرووووك الأمير عبدالعزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".

يُذكر أن منتخب السعودية حقق انتصاراً تاريخياً على حساب نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، والتي أقيمت على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بمنافسات مونديال قطر 2022.

أخبار ذات الصلة