بعد إطلالتها في المونديال.. ياسمين صبري تتصدر حديث المتابعين- صور

بعد إطلالتها في المونديال.. ياسمين صبري تتصدر حديث المتابعين- صور
ياسمين صبري
  • ياسمين صبري حديث المتابعين بعد إطلالتها بالمونديال
  • إطلالة ياسمين صبري في افتتاح كأس العالم

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري حديث المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في افتتاح بطولة كأس العالم 2022، بإطلالة كلاسيكية عكست رشاقتها وقوامها الرياضي الممشوق.

ووجه مدوني الموضة ورواد منصات التواصل الاتهامات إلى ياسمين صبري بعدم تناسب الأزياء مع الحدث، كونها أنيقة للغاية وغير عملية.

إطلالة ياسمين صبري في افتتاح كأس العالم

واختارت الفنانة المصرية ياسمين إطلالة باللون الأبيض، تألفت من تنورة طويلة وجاكيت، مع بلوزة ملونة، كما اختارت مجموعة مجوهرات ناعمة من اللؤلؤ، وخواتم ذهبية لامعة، واعتمدت مكياجاً خفيفاً، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

اقرأ أيضاً ظهور ياسمين صبري وأبو هشيمة في صورة سويًا يتصدر الترند

تصريحات والد ياسمين صبري

وعلي جانب آخر كان كشف والد الفنانة ياسمين صبري، على النصيحة التي وجهها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، لابنته بشأن ابتعادها عن مجال التمثيل والعمل في مجال آخر، موكدًا أنه كان متوقعا أن تترك المجال بسبب عدم التزامها بالعمل.

وقال أشرف صبري: "ياسمين لم تكن مستقرة لأنها حينما بدأت كانت تعمل في مكتبة الإسكندرية، وتكون مضايقة جدا وتقول لا يعطوني حاجة، أقول لها طب اتعلمي بس أنتي لسة طالعة واحدة واحدة".

واستكمل:"تركت العمل واشتغلت في إحدى شركات المحمول، وكانت بتزوغ، وهي مش فاهمه هما بيجيبوا مكانها إزاي من التليفون، كانت تقول لي بيكلموني يقولوا لي، أنتِ قاعدة في النادي، كانت تقولي هما إزاي بيعرفوا مكاني، هي مش بتحب الإلتزام مش بتاعت قاعدة ومكتب وشغل".

أخبار ذات الصلة