إطلالة عنابية باهظة الثمن للشيخة موزة من افتتاح مونديال قطر2022- صور

إطلالة عنابية باهظة الثمن للشيخة موزة من افتتاح مونديال قطر2022- صور
الشيخة موزة
  • إطلالة الشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم
  • إطلالة فاخرة للشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022

وخطفت الشيخة موزة الأنظار إليها بإطلالتها التي وصفتها صحف الموضة بالفاخرة أثناء ظهورها بجانب زوجها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على منصة كبار الشخصيات في ملعب البيت.

إطلالة الشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم

وجاءت إطلالة الشيخة موزة محتشمة بلون واحد من العلامة التجارية الفاخرة برادا، حيث اعتمدت على لون فريق قطر ولون علمها العنابي.

واعتمدت الشيخة موزة بنت ناصر على إطلالة بشكل عباءة باللون العنابي، وهي الطريقة التي اختارتها الشيخة القطرية للتشجيع منتخب بلادها في بطولة كأس العالم والمرتبط بعلم قطر ذو اللون العنابي.

وكانت الأكثر لفتاً للانتباه في إطلالة الشيخة موزة هي الطريقة التي قررت بها إكمال إطلالتها الأنيفة ببروش على شكل أجنحة من دار شوميه وضعته على كتفها الأيسر.

وبحسب الموقع الرسمي لدار "شوميه" الفاخرة للمجوهرات، فإن سعر بروش الشيخة موزة يبلغ مليون ريال قطري أي ما يعادل 274 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً مورغان فريمان يتصدر الترند بعد ليلة افتتاح المونديال ويده اليسرى تثير الإنتباه

إطلالة فاخرة للشيخة موزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيه الشيخة موزة بهذا البروش من شوميه، ففي المرة السابقة نسقته مع إطلالتها التي ظهرت به في 2010، وهو مصنوع من الألماس.

ومن الناحية الجمالية، اختارت الشيخة موزة اللون العنابي لأحمر الشفاه ليتماشي مع إطلالتها وكذلك الكحل الأسود الذي أبرز جمال عينيها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي نشرت الشيخة موزة صوراً لحضورها حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، وبرفقتها بعبارة رحبت فيها بكافة الضيوف قالت فيها: "لقد حان الوقت، مرحبًا بكم في بطولة كأس العالم قطر 2022".

أخبار ذات الصلة