TOP 5: وسام قطب وياسمين صبري والعديد من المشاهير في افتتاح مونديال قطر

Top 5|21/11/22
TOP 5:  وسام قطب وياسمين صبري والعديد من المشاهير في افتتاح مونديال قطر
افتتاح مونديال قطر
  • ماذا قال المشاهير في افتتاح كأس العالم بقطر؟
  • مشاهير التواصل الاجتماعي والفنانيين العرب من ملعب افتتاح المونديال

شارك عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والفنانيين العرب في افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والذي أقيم في ستاد البيت، وبحضور 60 ألف متفرج من داخل الملعب. وكان من بين مشاهير التواصل الاجتماعي، الذين حضروا افتتاح المونديال في قطر وسام قطب، ونور ستازر ، محمد عساف ، ياسمين صبري، قصي خولي.

اقرأ أيضاً من لاجئ لا مكان له في العالم إلى سفير كأس العالم من هو وسام قطب

1. ياسمين صبري تنشر صورة لها من الملعب

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة لها من قلب "ستاد البيت"، وظهرت خلالها وهي تحمل الصورة التي تمكنها من حضور افتتاح كأس العالم.

2. قصي خولي ينشر صورة من قلب ستاد البيت

نشر الفنان السوري قصي خولي مجموعة من الصور والفيديوهات أثناء حضوره أولى مبارايات كأس العالم، والتي كانت بين منتخبي قطر والأكوادور، والتي انتهت بالفوز لصالح الاكوادور بهدفين مقابل لاشيء.

3. وسام قطب خلال حضوره مونديال قطر

نشر المشهور الفلسطيني والمقيم في الأردن، وسام قطب مجموعة من الفيديوهات والصور عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهرت خلالها برفقة اصدقائه عند وصولهم إلى قطر، استعدادهم لحضور بطولة كأس العالم.

وظهر مشور مواقع التواصل الاجتماعي، مع اللاعب ديفيد بيكهام ولاعبين آخرين خلال زيارته كسفير عربي في مونديال قطر.

4. محمد عساف يعلق على تظيم قطر للمونديال

وعلق الفنان الفلسطيني محمد عساف، من خلال حسابه على توتير، عن التنظيم الذي قامت به دولة قطر، واستعداداتها لكأس العالم 2022، قائلا: والله شيء بيرفع الراس وحقيقةً فخورين كعرب بهذا العرس الكروي شكراً قطر ??❤️".

5. نور ستارز تنشر عبر الستوري حماسها لكأس العالم في قطر

نشرت اليوتيوبر السورية عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة من الصور والفيديوهات التي ظهرت بها وهي تستعد لحضور افتتاح كأس العالم، معربة عن حماسها لتواجد في bts في افتتاح الحفل.

أخبار ذات الصلة