ميريام فارس ومالوما يشعلان حفل منطقة المشجعين في قطر- فيديو

ميريام فارس ومالوما يشعلان حفل منطقة المشجعين في قطر- فيديو
ميريام فارس

  • جياني إنفانتينو يشعل منطقة المشجعين
  • ميريام فارس في منطقة المشجعين

افتتحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مساء الأمس المنطقة الخاصة بالمشجعين في قطر مؤخرا وسط حضور جماهيري كبير، وبمشاركة عدد من قادة المنتخبات الذين سبق وحملوا هذا اللقب بالإضافة إلى العديد من نجوم كرة القدم.

ميريام فارس في منطقة المشجعين

وتضمن الافتتاح أيضاً حفلاً غنائياً لـ ميريام فارس ومالوما اللذان أشعلاً حماس الحضور بالعديد من الأغاني، وحرصت ميريام فارس على تقديم دبكة الجوبي مباشرة على المسرح، وحرصت على حمل الطبل بيدها، وسط تفاعل ملفت من الحضور.

كما قدم مالوما بذات الأجواء الحماسية عدداً من الأغاني أمام الحضور في منطقة المشجعين الذين تفاعلوا معه بشكل ملفت.

وبدأ حفل افتتاح فعالية حياكم في منطقه المشجعين بعرض لافت استخدمت فيه مختلف الألعاب النارية والإضاءات التي ملأت سماء منطقة كورنيش الدوحة.

اقرأ أيضاً فهد الكبيسي يغني إلى جانب جونغكوك Dreamers في افتتاح كأس العالم

جياني إنفانتينو يشعل منطقة المشجعين

وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، الذي رحب في الجماهير المتواجدين في المنطقة، وأشعل من حماسهم بشكل ملفت، وأشار إنفانتينو إلى أن منطقة المشجعين ستكون قلب الحدث في بطولة كأس العالم في قطر.

وشارك الحساب الرسمي للفيفا على انستقرام، مقطع فيديو من أجواء حفل افتتاح منطقه المشجعين وظهر فيه ديفيد بيكهام وهو متوجهاً إلى المنصة لحضور العرض، وأرفق الفيفا الفيديو بتعليق كتب فيه ما معناه: "العروض النارية الحقيقة ستكون غداً".

أخبار ذات الصلة