سلاف فواخرجي توضح حقيقة اسائتها إلى فنانت مصر

سلاف فواخرجي توضح حقيقة اسائتها إلى فنانت مصر
سلاف فواخرجي
  • سلاف فواخرجي تعتذر إلى ممثلاث مصر
  • سلاف فواخرجي: لو ركزت بشغلي بقعد فنانات مصر بالبيت

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، حقيقة تصريحها وإساءتها للممثلات المصريات، مؤكدة أنه يوجد سوء تفاهم وأنها لم تسئ مطلقًا للممثلات المصريات.

سلاف فواخرجي: لو ركزت بشغلي بقعد فنانات مصر بالبيت

وبينت سلاف فواخرجي، عند حلولها ضيفة على أحد البرامج، عن سؤال وجه لها سابقا وضعها في مأزق، قائلة: "كان فيه تصريح في برنامج إني لو كنت ركزت في شغلي كنت قعدت الممثلات المصريات في البيت، الموضوع ده جابلي هجوم كبير جدًا والسؤال مكنش ليه علاقة بالممثلات المصريات ولا من قريب ولا من بعيد، والسؤال اتحذف ومطلعش".

اقرأ أيضاً سلاف فواخرجي تطالب بالدعاء لهذا الفنان بعد إصابته بشلل نصفي

وتابعت: السؤال إنه كان بعد مسلسل أسمهان جه ممثلات وحطوا سلاف على جنب، إيه ردك؟، وأنا طلعت اعتذرت في برنامج وحاولت أعرفهم إن فيه سوء تفاهم.

وعن الممثلة المصرية التي تتمنى التعاون معها في عمل فني، فعلقت قائلة: فنانات كتير وأسماء كبيرة، وصعب أختصر فنانات مصر في اسم واحد.

كما كشفت سلاف فواخرجي، عن تحضيراتها لأعمال مصرية خلال الفترة المقبلة، موضحة: إن شاء الله قريبًا في عدة نصوص مصرية بقرأها وأعتقد الفترة اللي جاية مصر هيكون لها النصيب الأكبر والاستقرار الأكبر.

اقرأ أيضاً نجوم لبنان يتضامنون مع ميريام فارس بعد مقارنتها بشاكيرا

سلاف فواخرجي في تصريح مفاجئ بعد الجدل الذي اثاره طليقها

وأكد الفنانة السورية فواخرجي أن الطلاق لم يتم بينها وبين زوجها، وانها حاليًا في مرحلة الانفصال ليقررا لاحقًا استكمال اوراق الطلاق أو العودة الى بعضهما.

تحدثت سلاف فواخرجي، عن الانتقادات التي طالت علاقتها بزوجها السابق، مؤكدة في لقاء اعلامي أنها تكن كل الحب والاحترام له، مضيفة ان الانتقاد شيء عادي خاصة في حال لم يتضمن كلامًا جارحًا، لكن مواقع التواصل أتاحت الفرصة أن ينتقدوا الناس، لكن قيمة طليقها موجودة بقلبها وبحياتها وعند ولديها، وهو له فضل عليها وهي شعرت أن الانفصال أفضل ومن واجبها ان تكتب رسالة لتعلن لجمهورها عن طلاقها.

أخبار ذات الصلة