الفيفا تطرح الأغنية الرسمية لكأس العالم2022.. وميريام فارس تتصدر الترند

Trending|19/11/22
الفيفا تطرح الأغنية الرسمية لكأس العالم2022.. وميريام فارس تتصدر الترند
ميريام فارس

  • الفيفا تطرح الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم
  • "Tukoh Taka" تجمع ثلاث لغات حول العالم

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم الاغنية المنفردة الجماهيرية "Tukoh Taka"، التي تجمع الفنانة اللبنانية ميريام فارس بالنجوم العالميّين نيكي ميناج ومالوما، وهي أحدث إصدار موسيقيّ رسميّ خاص بكأس العالم FIFA قطر 2022، كما أنها اعتمدت كأوّل أغنية رسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعين.

وتصدر وسم ميريام فارس بعد الإعلان عن مشاركتها بالأغنية الثلاثية "Tukoh Taka" والتي تجمعها بالنجمين العالميّين نيكي ميناج ومالوما.

"Tukoh Taka" تجمع ثلاث لغات حول العالم

ولاقت الأغنية انتقادات واسعة وحادة بسبب الأداء والملابس، كما ولاقت الفنانة ميريام انتقادات لاذعة بسبب رقصها على طريقة الفنانة العالمية شاكيرا بأغنية تروج لكأس العالم 2022.

وأغنية "Tukoh Taka"تعتبر أوّل أغنية خاصّة بكأس العالم، وتجمع اللغات الإنجليزيّة والإسبانيّة والعربيّة، وسيتم تأديتها مُباشرة على المسرح لأوّل مرّة في 19 نوفمبر، خلال إفتتاح مهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعينFIFA FAN FESTIVAL في الدوحة، مع مالوما وميريام فارس.

اقرأ أيضاً بعد الانتقادات الحادة لرقصها الجمهور لميريام فارس لن تكوني شاكيرا فيديو

وأكدت النجمة اللبنانيّة ميريام فارس على سعادتها وفخرها باختيارها من قبل الـFIFA و Universal Arabic Music المُمثّلة بالمُنتج العالميّ وسيم SAL صليبي و Republic Records لأداء أغنية " Tukoh Taka ".

وأضافت "فارس": "كان لي شرف المُشاركة في تأليف وتوزيع هذه الأغنية، أضف إلى تصميم اللوحات الراقصة الخاصّة بها، مما زاد من شغفي، بالإضافة إلى أن العمل مع إثنين من النجوم العالميّين المفضلين لدي وهما نيكي ميناج ومالوما وهو ما زاد من حماسي، وأتمنّى حقاً أن تنقل أغنية "Tukoh Taka" الثقافة الشرقيّة والموسيقى العربيّة إلى العالم بأسره".

أخبار ذات الصلة