محمد رمضان يستعطف جمهوره

محمد رمضان يستعطف جمهوره
محمد رمضان

حاول الفنان محمد رمضان، استعادة دعم جمهوره لمواجهة الأزمات المتلاحقة التي تطارده وتهدد استمرار نجوميته في عالمي الغناء والتمثيل، ووجه رسالة لمتابعيه أكد فيها أنه يتعرض لحرب ممنهجة سببها أنه نشأ في طبقة بسيطة، وأشار إلى أن جمهوره السبب في نجاحه ومشاركته لهم في تفاصيل حياته يرجع لاعتبارهم عائلته، وحاول الاعتذار منهم عن نشر الفيديو الساخر من الطيار.

اقرأ أيضاً : الفنانة منى فاروق تهدد بالانتحار: غلطت ومحدش عايز يسامحني

رمضان وجه الرسالة مباشرة إلى جمهوره واصفا إياهم بأنهم أهله وقال: إلى أهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي؛ لأني بعتبركم عيلتي زي ما بعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن إنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات.. والسبب هو أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية».

اقرأ أيضاً : محمد الشرنوبي يتصالح مع سارة الطباخ ويسلمها إدارة أعماله من جديد

واختتم رمضان رسائله لجمهور متابعيه: المقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم، زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلاً قاسية جدًا إنما مش قصدي الطيار خالص، والدليل إن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى، ومع ذلك لمّا شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احترامًا لكم، ثقتي في الله ثم فيكم إن الظلم لا ينتصر أبدًا.. #ثقة_في_الله_نجاح.

وقد قررت نقابة المهن الموسيقية شابقا هذا الاسبوع في مصر، منع مطربي المهرجانات بما فيهم محمد رمضان من الغناء وقال نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر إن محمد رمضان يضرب بكلام النقابة عرض الحائط ويخرج بملابس غير لائقة على المسرح في حفلاته.

أخبار ذات الصلة