الفنان الأردني منذر رياحنة ينفي تورطه بقضية مقتل أشرف طلفاح.. ويعلق!

الفنان الأردني منذر رياحنة ينفي تورطه بقضية مقتل أشرف طلفاح.. ويعلق!
منذر رياحنة

  • منذر رياحنة ينفي تورطه بمقتل أشرف طلفاح
  • أسباب وفاة الفنان أشرف طلفاح

تصدرت شائعة تورط الفنان الأردني منذر رياحنة في مقتل الفنان أشرف طلفاح، الذي فارق الحياة في شقته الفندقية بمدينة 6 أكتوبر، منصات التواصل الاجتماعي .

منذر رياحنة ينفي تورطه بمقتل أشرف طلفاح

وبعد انتشار الأخبار، خرج الرياحنة عن صمته مؤكدًا أن ما يجري تداوله عارٍ عن الصحة، لافتةً إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بطلفاح.

وصرَّح خلال لقاء له مع "القاهرة 24": "ده كله سخيف وغريب، أشرف طلفاح صديقي وحبيبي وعيب اللي بيتقال ده، اتهام إيه؟ ده كان معايا في الجامعة ومقربين اتصلوا بيا لما عرفوا خبر الوفاة وروحت المستشفى فورًا، إنما شائعات اتهامي دي كلها غير حقيقية ومفيش تحقيقات معايا ولا حد تحفظ عليا". ولفتت التقارير المتداولة إلى أن السلطات تحفظت على منذر رياحنة من أجل التحقيق معه بشأن العلاقة التي تجمعه بالراحل، لاسيما أنه تواجد في مستشفى قصر العيني أثناء إنهاء إجراءات ما بعد الوفاة.

اقرأ أيضاً وسم أشرف طلفاح يتصدر التريند وهذه أبرز أعماله

أسباب وفاة أشرف طلفاح

توفي الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر يوم أمس الإثنين، وقيل أنه توفي نتيجة تعرضه للضرب المبرح ما أدى إلى إصابته بنزيف حاد في الدماغ، دخل على إثره في غيبوبه. وفي تقارير طبية صادرة عن الجهات المصرية، بينت أن الفنان أشرف طلفاح، وجد مغشيًا عليه أرضًا في شقته الخاصة في أحد فنادق مدينة أككتوبر في مصر، والذي أشار إلى أنه أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى توقف عضلة قلبه، ولفت التقرير إلى أنه جرى نقل الفنان إلى المشفى

أخبار ذات الصلة