وسم أشرف طلفاح يتصدر التريند.. وهذه أبرز أعماله

وسم أشرف طلفاح يتصدر التريند.. وهذه أبرز أعماله
أشرف طلفاح

  • وسم وفاة أشرف طلفاح يتصدر الترند
  • من هو الفنان أشرف طلفاح؟

تصدر وسم الفنان الأردني أشرف طلفاح منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك بحث جوجل، بعد وفاته إثر إصابته بنزيف في الدماغ ودخوله في غيبوبة، في مصر التي كان متواجد فيها خلال الأيام الـ10 الماضية استعداد إلى عمل فني.

وسم وفاة أشرف طلفاح يتصدر الترند

وأثارت واقعة وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح على الأراضي المصرية، جدلاً كبيراً، وسط شكوك حول تعرضه لاعتداء، أسفر عن دخوله إلى المستشفى، وتعرضه لنزيف بالمخ قبيل وفاته.

ووسط تحقيقات مصرية موسعة لكشف الملابسات الوفاة،قالت بعض المصادر المصرية إن الفنان ووجد ملقى على الأرض في شقته وتم قياس النبض والأوكسجين ووجد عقار بيد المريض، وتم نقله إلى المستشفى.

اقرأ أيضاً وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح بعد الاعتداء عليه في مصر

من هو الفنان أشرف طلفاح؟

أشرف طلفاح، ممثل أردني، من مواليد 8 مارس (آذار) عام 1975، وحاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997.

شارك الفنان الراحل في نحو 27 عملاً درامياً عربياً، من بينها أعمال تاريخية، وبدأ طلفاح مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات "رأس غليص، والأمين والمأمون، ودعاة على أبواب جهنم"، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال على غرار "الحسن والحسين، والرحيل، واختراق، والمنعطف، ومالك بن الريب، وبترا إن حكت"، ومسلسل "حضور لموكب الغياب".

أخبار ذات الصلة