شيرين عبد الوهاب تثير شكوك واسعة بلغة جسدها عند عقد قرانها

شيرين عبد الوهاب تثير شكوك واسعة بلغة جسدها عند عقد قرانها
شيرين عبد الوهاب

  • شيرين تثير الجدل في ظهورها خلال عقد قرانها
  • طبيب نفسي: التوتر والقلق بدا واضحا على شيرين عبد الوهاب

أثار خبر عودة شيرين لحسام ضجة كبيرة بين المشاهير والجمهور، وشنّ القسم الأكبر حملة قاسية ضدها على اعتبار أن ما قامت به أكبر دليل بأنها مريضة بالفعل وتحتاج للعلاج النفسي، مستغربين تصريحها بأنها تعشق حسام وهو حب حياتها رغم كل المشاكل والاتهامات التي وجهتها له وسبق وتحدثت عنها.

اقرأ أيضاً أمام جمهورها نوال الزغبي تقسو على شيرين عبد الوهاب

طبيب نفسي: التوتر والقلق بدا واضحا على شيرين عبد الوهاب

انتشرت مجموعة من الصور عقد قران الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر منصات التواصل الاجتماعي، وركّز المتابعون في البداية على اطلالة شيرين البسيطة وغير المرتبة، والتي ارتدت فيها تنورة فضفاضة وقميص باللون السكري وأطلت من دون مكياج.

وانقسمت التعليقات بين من لاحظ أنها فقدت بعض من وزنها الزائد التي ظهرت فيها مؤخراً وبين من رأى بأن ملابسها الواسعة أخفت ملامح جسمها ولا يمكن حسم فقدانها للوزن.

وعلق عدد كبير من المتابعين أيضاً على ملامح الأرق والتوتر التي كانت واضحة على شيرين، حيث بدت متعبة وبوجه شاحب وقد أظهرت العديد من الصور حركات غير متوازنة، وهو ما دفع البعض الى الاعتقاد بأنها لم تكن بحالتها الطبيعية وكأنه مخدرة وليست بكامل وعيها.

وأثارت شيرين حيرة الجمهور بعد ظهورها في صور وهي تبكي أثناء عقد القران، ما دفعهم للسؤال حول ما إذا كانت دموع الفرحة أم دموع الندم على العودة.

أخبار ذات الصلة