محمد عبده يمازح عبدالله رويشد " الصبغة حقي أقوى"- فيديو

محمد عبده يمازح عبدالله رويشد " الصبغة حقي أقوى"- فيديو
محمد عبده
  • محمد عبده يمازح عبدالله الرويشد
  • محمد عبده يطالب عايض يوسف بتغيير اسمه

مازح الفنان الخليجي محمد عبده، زميله الفنان عبد الله الرويشد على خشبة المسرح خلال ليلة فنان العرب التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك عبده رويشد الغناء في أغنية البساط أحمدي، ثم قدم بعدها عبدالله الرويشد منفرداً أغنية “أبعاد كنتم”.

محمد عبده يمازح عبدالله الرويشد

أشاد محمد عبده بالفنان عبد الله الرويشد موضحاً أن كافة الجماهير تحبه قائلاً: "الرويشد جاء من الكويت ليثبت أنه يحبه ويحب الجمهور السعودي".

وحرص محمد عبده على المزاح على المسرح موجهاً سؤالاً إلى عبدالله الرويشد قائلاً: "من أكبر.. أنا ولا أنت؟”، ليرد الأخير "قامة وفنيًا وأخ كبير، أستاذ محمد عبده، يطولنا بعمرك يارب". واستمر فنان العرب في المزاح والعفوية بالرد على الرويشد قائلاً: "بس الصبغة اللي تصبغها حقتي أنا أقوى، وأعمق شوي ماشية مع العقال".

اقرأ أيضاً شاهد بالفيديو سقوط مصور حفل محمد عبده.. وكيف تصرف معه الفنان

محمد عبده يطالب عايض يوسف بتغيير اسمه

ومازح محمد عبده أيضاً الفنان الشاب عايض يوسف مطالباً إياه بتغيير اسمه وذلك بعد أن شاركه الأخير الغناء في ليلته الغنائية في موسم الرياض.

ووجه محمد عبده سؤالاً إلى عايض يوسف أثناء الحديث على خشبة المسرح حول عدم اختياره اسماً فنياً له لكونه مطابقاً لأحد مشاهير الدعاة بالمملكة ـ ليجاوبه الفنان الشاب ضاحكاً "اسمي عاجبني".

ورى محمد عبده موقفاً حدث له مشابهاً لذلك الموقف، وطالبه بالإبقاء على اسمه دون تغيير حتى وإن كان مطابقاً لأحد أشهر مشايخ الدعوة الإسلامية.

أخبار ذات الصلة