في ذكرى وفاته الـ15.. لماذا بكى يونس شلبي في آخر لقاء تلفزيوني؟

في ذكرى وفاته الـ15.. لماذا بكى يونس شلبي في آخر لقاء تلفزيوني؟
الراحل يونس شلبي
  • بكاء يونس شلبي في آخر لقاء تلفزيوني
  • أبرز أعمال الراحل يونس شلبي

يصادف اليوم ذكرى وفاة واحدًا من نجوم الكوميديا في عصره، الفنان يونس شلبي، الذي توفي في 12 نوفمبر من عام 2007، تاركًا للفن المصري أعمالًا لا تنسى.

بكاء يونس شلبي في آخر لقاء تلفزيوني

وكان في حياة الفنان الراحل يونس شلبي العديد من المحطات المختلفة منها السعيدة ومنها المأساوية الحزينة.

وآخر لقاء للفنان يونس شلبي نال تعاطف كل محبيه بسبب محنة مرضه، وتجاهل نجوم الوسط الفني له، واضطرار أسرته لبيع ممتلكاتهم لعلاجه.

اقرأ أيضاً أفلام كوميدية مصرية لن تتوقف عن متابعتها

وفي لقاء تلفزيوني سابق بكى الراحل يونس شلبي على الهواء في البرامج، وقال: "أجريت عملية زراعة شرايين في القلب مرتين في السعودية ومصر، والكثير من الفنانين تجاهلوني في مرضي، وزارني النقيب أشرف زكي، والقليل منهم يتصل بي هاتفيًا". وأكد أيضًا في حديثه: "سعيد صالح وحسن مصطفى ومجموعة من أبطال مدرسة المشاغبين لم يتخلوا عني في محنتي، ولكنني لم أغضب ممن لم يزرني في محنتي لأن الدنيا مشاكل ومشاغل".

أبرز أعمال الراحل يونس شلبي التي يمكنكم متابعتها على رؤيا VOD

وكان أبرز أعمال الفنان يونس شلبي مشاركته في مسرحية "مدرسة المشاغبين" التي يمكنكم متابعتها من خلال النقر هنا، ومن بعدها مسرحية "العيال كبرت" التي ايضا يمكنكم متابعتها من خلال النقر هنا، وحقق خلالهم نجاحًا كبيرا، وحضورًا طاغيا على المسرح مما دفع الزعيم عادل إمام في الخروج بتصريح سابق بأنه عند عرض مسرحية "مدرسة المشاغبين" في السودان، كان الجمهور لا يضحك سوى عند مشاهد النجم يونس شلبي.

أخبار ذات الصلة