وفاء موصللي ضيفة في حلقة حلوة يا دنيا: " الثمثيل تعد أصعب مهنة بعد عمال المناجم"

وفاء موصللي ضيفة في حلقة حلوة يا دنيا: " الثمثيل تعد أصعب مهنة بعد عمال المناجم"
وفاء موصللي
  • الفنانة السورية وفاء موصللي ضيفة في حلقة برنامج حلوة يا دنيا

حلت الفنانة السورية وفاء موصللي ضيفة في حلقة برنامج حلوة يا دنيا، الذي يعرض على شاشة رؤيا، من تقديمفؤاد الكرشة وميس النوباني.

وأثمرت المقابلة حول تفاصيل عكست جانب الحياة للفنانة السورية وفاء موصللي منذ بدء دراستها في روسيا إلى شهرتها في عالم التمثيل.

اقرأ أيضاً جورج نعمة "وقوفي أمام السيدة فيروز علمني التواضع والمسؤولية

وأضافت حول أهمية أخلاقيات المهنة ومدى أهمية الالتزام بها لا على وسط الطب والمحاماة فقط إنما في كل مهنة بما فيها التمثيل قائلة: " بكل مهنة يجب أن يكون هناك قسم أو التزام بالاخلاقيات حتى يقدم رسالته الانسانية المطلوبة، وعلى الممثل أن يحب الدور الذي يقدمه حتى يفهمه "

دور الممثل أهم من حجمه:

وركزت أيضا الفنانة السورية وفاء موصللي في حديثها حول أهمية تركيز الممثل على دوره أكثر من حجم الدور ليصل إلى مدى تأثيره للانسان وهذا جزء من أخلاقيات المهنة.

وعلى صعيد آخر سلط الضوء على مشهد تركيز البرامج المختلفة على عكس هوية الفنانة السورية وسط صراعات كلامية و متمثلة في التدخل في خصوصيات الممثلين، وهذا ما اساء لهوية القنان السوري والفنان بشكل عام .

وفي حديثها أضافت الفنانة السورية حول الظاهرة قائلة: " الاعلام سابقا كان شيئا مهما والاعلامي كان يسبب مصدر قلق وخوف حين المقابلة، والاعلامي هو من يقود الحوار وهذا ما ابتعد عنه الاعلام حاليا"

برنامج حلوة يا دنيا:

برنامج صباحي من تقديم فؤاد الكرشة وميس النوباني يبث على قناة رؤيا الفضائية، يُعرض الجمعة الساعة التاسعة صباحاً حيث يستضيف العديد من الشخصيات المؤثرة محلياً، عربياً وعالمياً كما يتضمن تقارير خاصة من الأردن وفلسطين.

يمكنكم متابعة فقرات حلوة يا دنيا عبر النقر هنا.

أخبار ذات الصلة