إعلان "دجاج" يعرض كيم كارداشيان للسخرية.. وحملة استهزاء تشن ضدها!

إعلان "دجاج" يعرض كيم كارداشيان للسخرية.. وحملة استهزاء تشن ضدها!
كيم كارداشيان

  • متابعون يشنون حملة سخرية على كيم بسبب إعلان دجاج
  • إعلان دجاج يضع كيم في مأزق

شن متابعون على "إنستغرام" هجوما شرسا على نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لتظاهرها بطهي الطعام وتحضيره في إعلان جديد لشركة متخصصة في بدائل اللحوم النباتية.

إعلان دجاج يضع كيم في مأزق

وبدأ هذا الهجوم بعد مشاركة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، مقطع فيديو ظهرت فيه، وهي تضع صينية من قطع الدجاج النباتية، السهلة وسريعة التحضير، داخل مقلة، وكتبت تعليقا عليها "إنها رائع حقا"، مع علامة تصنيف توضح أن هذا الفيديو “ترويجي”.

اقرأ أيضاً صور تكشف ما حدث لفستان مارلين مونرو بعدما ارتدته كيم كارداشيان

متابعون يشنون حملة سخرية على كيم بسبب إعلان دجاج

وسرعان ما وصلت تعليقات المتابعين الذين لم يفوتوا الفرصة وقدموا تعليقاتهم، تارة ساخرة، وغاضبة تارة أخرى، تجاه هذا المقطع الترويجي الذي نشرته كيم.

وكتب أحد المتابعين “لماذا استعانت الشركة بكيم للقيام بذلك نعلم جميعا أن لديه طاه خاص به “، وتحدث آخر عن نفس المعنى “يمكنك الإعلان عن أي منتج تقريبا باستثناء الطهي والأكل. نعلم جميعا أنك لا تفعل أي شيء في المطبخ أبدا.

وقال متابع ثالث: "أرجوك كيم، لديك طاه بدوام كامل. اترك إعلانات قطع الدجاج لنجوم الواقع الأقل شهرة، وعلق آخر: "هذا الإعلان صناعي مثل الدجاج الذي يروج له لأن كيم مشغولة بأطفالها، لديه طاه تنفيذي يعمل على مدار 24 ساعة، ويعمل به عدد موظفين أكثر من فندق هيلتون".

وواصل المتابعون هجومهم بنبرة من السخرية والاستهزاء تجاه كيم، حيث قال أحدهم "أتمنى أن يتأكد الشمال من مذاق هذه الدجاجة"، في إشارة إلى الشمال، ابنة كيم الكبرى، البالغة من العمر 9 سنوات.

أخبار ذات الصلة