أزمة حفل ويجز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي- فيديو

أزمة حفل ويجز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي- فيديو
ويجز

  • تفاصيل أزمة حفل ويجز
  • ماذا حدث في حفلة ويجز؟

على الرغم من نجاح ويجز في خطف أنظار وإعجاب جمهوره والذي وصفه بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه نجاح يدرس إلا أن حالة السخط والغضب سيطرت على البعض الآخر الذين حضروا الحفل الذي أقيم يوم السبت الماضي.

تفاصيل أزمة حفل ويجز

والسبب هو سوء تنظيم الحفل الذي تسبب في تدافع كبير بين الجمهور لأن العدد كان كبيراً، وشهدت الحفل دخول أشخاص ليس لديهم تذاكر أيضاً الأمر الذي تسبب في إنهاء الحفل قبل موعده بساعة كاملة. وأظهرت فتاة كانت من ضمن حضور الحفل العشوائية وسوء التنظيم عند بوابات الدخول خلال مقطع فيديو صورته، وأشارت أنها دفعت ثمن التذكرة دون جدوى حيث فتحت الأبواب لغير حاجزي التذاكر بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضاً هنا الزاهد تحتفل بميلاد نصفها الثاني وتشارك لقطات عفوية

ماذا حدث في حفلة ويجز؟

وفي أول تعليق من الجهة المنظمة للحفل بررت سوء التنظيم بسبب حضور عدد كبير من محبي ويجز حيث نشرت الإدارة المنظمة بياناً رسمياً قالت فيه:"رغم سوء التنظيم لحفل مطرب الراب ويجز بالتجمع الخامس، وهو ما يرجع للحشود الجماهيرية غير المسبوقة إلا أنه خرج بمواصفات عالمية". وأضاف البيان: "الحفل تم الإعداد له بشكل جيد وسبقه بروفة لـ ويجز امتدت حتى الساعات الأولى من صباح يوم الحفل وقام بتصميم الإضاءة طارق صبري والمسرح تامر فوزي". يذكر أن الأصوات والهتافات تعالت بالصياح والترحيب فور صعود ويجز المسرح وقدم عدد كبير من أغانيه المشهورة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل رائع ومبهر.

أخبار ذات الصلة