هاني شاكر يمنع محمد رمضان من الغناء في مصر

هاني شاكر يمنع محمد رمضان من الغناء في مصر
محمد رمضان وهاني شاكر

قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، منع مطربي المهرجانات بما فيهم محمد رمضان من الغناء وبحسب ما ذكرموقع الإمارات نيوز، قال نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر إن محمد رمضان يضرب بكلام النقابة عرض الحائط ويخرج بملابس غير لائقة على المسرح في حفلاته.

اقرأ أيضاً : هاني شاكر يهاجم حسن شاكوش: انحدار فني وأخلاقي

وأضاف شاكر أن محمد رمضان أخذ من النقابة تصريحا واحدا وسيتم إعادة النظر فيه لأن ما يقدمه غير لائق ولا يرضي الجمهور، ولا يليق باسم مصر، مشيراً إلى أن رمضان مضى على إقرار بالمحافظة على آداب وأخلاقيات المجتمع لكنه لم يفعل ذلك.

اقرأ أيضاً : محمد رمضان يسخر من أزمة الطيار الموقوف عن العمل بسببه .. فيديو

وأكّد نقيب المهن الموسيقية، أن قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء نهائي ولا رجعة فيه، لافتا إلى أن هذا القرار جاء بعد الكلام غير المحترم الذي قيل في الحفلة العامة باستاد القاهرة. وأضاف: “مطربو المهرجانات لم يحصلوا على عضوية نقابة الموسيقيين”، لافتا إلى أن ما يقدم على المسرح لا يليق باسم مصر وقرار النقابة نابع من باب المحافظة على تراث مصر من القيم والأخلاقيات.

وأكد الفنان هاني شاكر أن دور النقابة هو تقييم الأصوات فقط ولن نعطي تصاريح مرة أخرى لأغاني المهرجانات، لافتا إلى أنهم لا يقدمون غناء أو طربا بل يقدمون كلمات وأغاني مبتذلة. وشدد هاني شاكر أن مصر تتجه للمحافظة على أخلاقيات المجتمع من خلال منع هذا الفن من الظهور، واستطرد قائلاً: “الشعب المصري يستحق فنا أكبر من هذه الأغاني”.

أخبار ذات الصلة