طرد عامل النظافة صاحب واقعة "كشري التحرير" من موقع تصوير أحد الأفلام

طرد عامل النظافة صاحب واقعة "كشري التحرير" من موقع تصوير أحد الأفلام
صاحب واقعة كشري التحرير

  • صاحب واقعة كشري التحرير يطرد من موقع تصوير فيلم التاروت
  • صاحب واقعة كشري التحرير يتصدر التريند

طرد صاحب واقعة كشري التحرير، محمد عادل، وفقا لما نقل عن موقع "القاهرة 24"، من موقع تصوير فيلم "التاروت"، الذي من بطولة الفنانة المصرية سمية الخشاب ورانيا يوسف.

تفاصيل طرد محمد عادل من موقع تصوير فيلم "التاروت"

وفي وقت سابق تصدر خضوع محمد عادل، صاحب واقعة كشري التحرير اختبارات التمثيل في فيلم "التاروت" منصات التواصل الاجتماعي، وكشف القائمون على الفيلم وصول صاحب الواقعة إلى موقع التصوير لعمل اختبارات الأداء .

اقرأ أيضاً مذيعة مصرية تنفي خطوبتها من عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

وذكر صاحب الواقعة في تصريحات متداولة إلى أنه كان من المقرر أن يشارك في فيلم التاروت، لكن الفنان محمد عز طرده من موقع التصوير، بحسب ما نقل عنه موقع "القاهرة 24". إلا أن صاحب الواقعة نفى في تصريح آخر طرده، قائلا لموقع "مصراوي": "هو ممثل عشان يكون موجود في اللوكيشن، أو يشارك في الفيلم؟.. الكلام ده محصلش".

يشار إلى أن عامل النظافة أعلن دخوله مجال الغناء بالتعاون مع عصام شعبان عبد الرحيم في أغنية جديدة تحمل اسم "ولاد تسعه"، التي من المقرر طرحها قريبا.

اقرأ أيضاً سمية الخشاب تكشف عن استعدادها لحل الأزمة الروسية الأوكرانية

وقبل يومين، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة صادمة ظهر فيها صاحب واقعة كشري التحرير، وهو مُمسك بيد مذيعة مصرية بإحدى القنوات الفضائية المصرية.

وظهر الثنائي وكأنهما داخل استوديو تصوير أحد البرامج، ما أثار موجة جدل واسعة بين البعض متسائلين عن حقيقة الأمر وما يتردد عن خطبتهما.

أخبار ذات الصلة