سيف الصفدي يكشف عن التجربة التي تعلم منها الوقوف على المسرح- فيديو

سيف الصفدي يكشف عن التجربة التي تعلم منها الوقوف على المسرح- فيديو
سيف الصفدي

  • سيف الصفدي: نجم الأردن علمني الوقوف على المسرح
  • سيف الصفدي: فترة كورونا ساهمت في إنتشاري

بعد حصوله على المركز الرابع في أول برنامج للمواهب الأردنية "نجم الأردن"، الذي من إنتاج قناة رؤيا في عام 2014، قال الفنان الصاعد سيف الصفدي إن تجربته بالبرنامج رغم صغر سنه في تلك الفترة، تعلم منها الكثير، مكتسبا منها خبرة كبيرة، كان ناتجها وقوفه اليوم على أهم المسارح بشخصية قوية، مضيفا أن تلك التجربة علمته كيف يتعامل مع الكاميرات، والميكروفون بطريقة صحيحة.

سيف الصفدي: فترة كورونا ساهمت في إنتشاري

وعن شهرته، بين الفنان الأردني الصاعد سيف الصفدي، أن منصات التواصل الاجتماعي ساهمت بشهرته بشكل كبير، وأن منصة "إنستغرام"، ساهمت في انتشاره صوته، وتحديدا خلال فترة فيروس كورونا، التي أصدر فيها العديد من "الكفرات".

اقرأ أيضاً أصالة تحتضن طفلة تبكي على مسرح حفلها وتعلق كان نفسي أخلف 15

أما عن منصة تيك توك، فقال الأردني الصاعد إن منصة "تيك توك" لها فضل كبير في شهرته، كونها تعتبر من أهم منصات التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه حقق رقما قياسا بوقت قصير في شهرته على تلك المنصة، معتبرها المنصة الأقوى بين المنصات والأسهل للانتشار. أما عن موهبته، قال سيف أن موهبته ورثها عن والده سمير الصفدي،المطرب الأردني، وايضاً عمته الراحلة الفنانة سهام الصفدي، مضيفا أنه يعتبر من عائلة موسيقية كانت أول داعم له.

وتاليا مقابلة للفنان الصاعد سيف الصفدي، من خلال حلوله ضيفا على شاشة رؤيا، حيث ظهر الفنان سيف الصفدي بكيا في مدح رؤيا وعلى الهواء مباشرة قائلاً: "هذه عائلتي التي احتضنتني".

أخبار ذات الصلة