سلمى المصري تدافع عن دريد لحام بشأن هجومه على ياسر العظمة - فيديو

سلمى المصري تدافع عن دريد لحام بشأن هجومه على ياسر العظمة - فيديو
سلمى المصري

  • تصريحات دريد لحام
  • آخر ما قدمه لحام والعظمة
  • تصريحات ياسر العظمة

هاجمت الفنانة السورية، سلمى المصري، إحدى الصفحات الفنية، وصفت كلامها بالكذب والافتراء، بعد أن نشرت تصريحا مسيئا منسوبًا للفنان دريد لحام بحق زميله ياسر العظمة.

اقرأ أيضاً تطورات في حالة شيرين الصحية وظهور مرتقب بهذا التاريخ

ودافعت المصري عن لحام، بعد أن زعمت الصفحة بأن "غوار الطوشة" رفض المقارنة بينه وبين الفنان ياسر العظمة؛ لأن الأخير كان "كومبارس"، ومساعدا له في أعماله التي كان فيها بطلا ونجما.

وعلّقت المصري على المنشور: "عفوًا إذا سمحتوا هاد الكلام عار عن الصحة والكلام كاذب الأستاذ دريد لا يمكن أن يقول هكذا كلام عن فنان مثل الأستاذ ياسر العظمة. عيب على الصفحة الكذب والافتراء نحن نحترم بعضنا ولكل فنان جمهوره ومحبيه".

وتفاعل كثيرون مع تعليق المصري مؤيدين ما قالته، مشيدين بدفاعها عن الفنان لحام، ومنع حصول سوء فهم بسبب انتشار بعض الأخبار غير المثبتة.

تصريحات دريد لحام

وخلال البحث عن مصدر الكلام، لم نجد أي تصريحات متبادلة متعلقة بما جرى تداوله أخيرا على مواقع التواصل الاجتماعي من هجوم لحام على العظمة، إنما تحدث لحام في إحدى إطلالاته الإعلامية السابقة عن سبب انفصاله فنيا عن ياسر العظمة، معلقا: "كل طير عندما يطير يحب أن يشكل سربه الخاص وياسر شكل سربه الخاص عبر مرايا وأنا أفرح له ولنجاح مرايا ولا خلاف بيننا".

تصريحات ياسر العظمة

وقال العظمة في تصريح قديم ونادر له نشر جزءا منه عبر قناة الفنان دريد لحام على يوتيوب إنه تعلم من الفنان لحام الانضباط واحترام المواعيد بدقة، وأشاد بتجربته التي تشارك فيها مع الفنان لحام.

اقرأ أيضاً شقيقية الشيف أسامة السيد تكشف سبب وفاته وسر دفن جثمانه في أمريكا

وكان الفنانان عملا معا كممثلين في مسرحيّتي "ضيعة تشرين" عام 1974، و "غربة" 1976. آخر ما قدمه لحام قدم الفنان دريد لحام مسلسل ”على قيد الحب" في رمضان الفائت بشخصية "أمين"، ويمكنكم متابعة حلقات مسلسل "على قيد الحب" من خلال الاشتراك بخدمة رؤيا plus، والاستمتاع بالمشاهدة.

أخبار ذات الصلة