عباس النوري في مقابلة حصرية يكشف سر استمرار زواجه لمدة 33 عام- فيديو

عباس النوري في مقابلة حصرية يكشف سر استمرار زواجه لمدة 33 عام- فيديو
عباس النوري

  • الفنان عباس النوري يكشف سر نجاح زواجه لمدة 33
  • عباس النوري يكشف عن رأيه بتعدد أجزاء المسلسلات

حل الفنان السوري عباس النوري ضيفا على برنامج حلوة يا دنيا، مع الزميلين فؤاد الكرشة وميس النوباني، معبرا الفنان عن علاقة القوية التي تربطه بزوجته السيدة عنود خالد، قائلة إنها علاقة مليئة بالواقع، كون الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل، التي تعتبر بمثابة "ملح الحياة".

وكشف الفنان السوري سر استمرار زواجه لمدة 33 عام، هو تحمل زوجته وصبرها على تقلبات الحياة وتغيرها، مضيفا أنه كرجل نشأ في حارة شعبية، نسبة الحب والألفة عالية فيها جدا، بالرغم من الاختلاف الثقافي والديني بها، كان تحمل زوجته له هو الدافع للاستمرار، مؤكدا على أن الحب في عالم الواقع لا يشبه أشعار محمود، ولا نزار قباني، بل الحب بالواقع يمكن في الصبر والتحمل.

اقرأ أيضاً حسام تحسين بيك في مقابلة حصرية يكشف اسم محبوبته الأولى

وفي سؤال وجهته الزميلة ميس النوباني إلى الفنان القدير عباس النوري، عن ذكاء المرأة وذكاء الرجل، علق الفنان قائلا إنها لا يوجد أحد من أحد، كلا منهم له ذكاء، ولكن ما يميز المرأة أن الرجل يكبر بين أحضانها إلى أن تودعه إلى المدرسة، ثم الجامعة والعمل، إلى أن يؤسس حياة.

عباس النوري يكشف تفاصيل حبه للحياة

وعبر الفنان السوري عن حبه لطفولته قائلة أنه كان طفلا بسيطا من عائلة بسيطة، من حارة بسيطة، تتمتع بتنوع ثقافي كبير وديني، وكشف أن كان يعيش بمنطقة بالقرب من جامع يسمى بـ "جامع القطاط"، وبالرغم من الفقر الكبير التي كانت تعيشه حارته إلا أنه كان سعيدا ومسرورا جدا بما عاشه.

وفي قول ورثه عن جده "اوعى تكبر بلا طعمة" ، جعل منه شخصيا ذو مضمون كبير اتبعه كان في أعماله التي يقدمها، ووجه الفنان تحبة إلى جمهوره الفلسطيني الذي كان متابعا لمسلسله الشامي، حارة القبة والذي عرض على شاشة رؤيا خلال شهر رمضان الماضي، والذي يمكنكم متابعة حلقاته من خلال النقر هنا، معلقا على نجاح العمل قائلا: "إنه طبخة جديدة، قدمت طبقا مميزا ذو نكهة مختلفة".

وعلق الفنان عن حبه الكبير للملحن الراحل ملحم بركات، قائلا إنه لو كان مغنيا، لنام تحت بيته حتى "يشحد" اللحن منه".

أما عن الدراما السورية فعلق الفنان السوري عباس النوري، أنها يجب أن تكون صادقة وتقول ما يقوله الشارع، ووصف الدراما والسورية والأردنية بأنها تقدم منتج بلا سوق، لذلك الفنان مجبر على أعمال على عكس الدراما المصرية والخليجية، التي اجر فنان يعدل مسلسلين بسوريا أو الأردن.

وأكد عباس النوري أن الفنان السوري مرهون بسوق خارجي، بالرغم من أن الجمهور السوري والأردني جمهور مثقف، الجمهور يحب الابداع جمهور صعب جمهور نقي.

أما عن تعدد الأجزاء في المسلسلات السورية، فرفض الفنان فكرة الأجزاء، كون الجمهور يرفض الأجزاء، مشيرا إلى أن ليس انا مو معها إلا في حال تطلبت قصة العمل ذلك.

اقرأ أيضاً حسام تحسين بيك يروي تفاصيل قصة حبه للاميرة الجورجية

متى يصبح الرأي حر ومتى يصبح الأمر فوضى؟

وقال الفنان السوري ردا على السؤال الذي وجهته الزميلة ميس، أن العالم اليوم أصبح يعيش بفوضى، مؤكدا أن العالم اليوم يعيش فوضى فوق غطاء العالم الالكتروني، التي قللت من ذكائنا، وسمحت بالتخلي عن بعض المبادئ.

وفي محور آخر من الحوار الذي دار بين الفنان السوري و الزميلين فوائد الكرشة وميس النوباني، حول تقديم الفنان بعض الأدوار أصلعا، أنه استغرب شكله جدا وتفاجأ بظهوره دون شعر.

أما عن سر نجاح مسلسل الإجتياح" الذي وصل إلى العالمية، والذي يحكي قصة اجتياح مدينة فلسطين " جنين" ، أن سر نجاحه يكمن في الجهد الكبير من القدرة التمثيلية، والرؤية الإخراجية الخاصة.

أخبار ذات الصلة