"بالضرب والعض".. سعد الماروق متهم بتعنيف طليقته جسديا- صور

"بالضرب والعض".. سعد الماروق متهم بتعنيف طليقته جسديا- صور
سعيد الماروق

  • جيهان أبو عياد تتهم زوجها بتعنيقها
  • سعيد ماروق يكذب زوجته

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي اتهامات طاردت المخرج سعيد الماروق، بعد أعلان زوجته جيهان أبو عياد تعرضها للتعنيف على يديه.

اقرأ أيضاً شبيهة أنجلينا جولي الإيرانية تكشف ملامح وجهها الحقيقية

جيهان أبو عياد تتهم زوجها بتعنيقها

فيما تفاعل التضامن مع أبو عياد، لتنطلق حملة على مواقع التواصل بعنوان "سعيد الماروق معنِّف"، وانتشرت صورة لـوثائق صادرة عن الطب الشرعي، تفيد بتعرض طليقة المخرج للتعنيف الجسدي "المبرح" باستخدام "اليدين والقدمين والمسدس والعض" من جانب الماروق.

وأشارت التقاريرإلى حصول جيهان على قرارات حماية جراء تعرضها للاعتداء باليدين والقدمين والمسدس، من قاضيتين، لافتة إلى أن في سجل الماروق قرار حبس وقرارات منع سفر بعد امتناعه عن دفع النفقة ومصاريف عيش أولاده.

سعيدالماروق

اقرأ أيضاً أزمات دنيا بطمة ومحمد الترك العائلية تتصدر التواصل الاجتماعي

"شائعات كاذبة"

إلا أن الماروق رد عبر حسابه في "إنستغرام" على اتهامه بالتعنيف، نافياً كل ما يتم تداوله، قائلاً إن هذه "الشائعات كاذبة وغير صحيحة ممنهجة يتم تمويلها من قبل أشخاص ومواقع مشبوهة تسيء إلي وإلى أسرتي وأولادي، وتمس شرفي وكرامتي.

كما توعد بملاحقة كل من نشر أو ساهم في نشر تلك الشائعات قضائياً، وأساء استخدام مواقع التواصل بالإساءة لذاته وأسرته، ولاحقاً، أصدر مكتبه القانوني بياناً نفى فيه ما تم تداوله، مؤكداً في نفس الوقت أن المخرج يقوم بواجباته حتى الساعة تجاه أولاده وجيهان

سعيد الماروق

أخبار ذات الصلة