أزمات دنيا بطمة ومحمد الترك العائلية تتصدر التواصل الاجتماعي- صور

أزمات دنيا بطمة ومحمد الترك العائلية تتصدر التواصل الاجتماعي- صور
دنيا بطمة ومحمد الترك

  • دنيا بطمة غاضبة بعد إطلاق سراح محمد الترك
  • دنيا بطمة تتهم محمد الترك بالخيانة الزوجية

عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن غضبها جراء إطلاق سراح طليقها المنتج البحريني محمد الترك بكفالة من النيابة العامة في المغرب بكفالة مالية في التهمة الموجهة له بالخيانة الزوجية.

دنيا بطمة غاضبة بعد إطلاق سراح محمد الترك

وعلقت دنيا بطمة في ستوري لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، قائلة: "فبلادي ظلموني"، منتقدة إطلاق سراح محمد الترك والفتاة التي تواجه التهم معه وتدعى وصال، رغم وجود دليل بالصوت والصورة، بحد قولها.

وتابعت دنيا بطمة قائلة: "واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام شنو كان في نظركم".

وأشارت دنيا بطمة إلى أن التهم الموجة لمحمد الترك والفتاة هي التحريض على الدعارة والسرقة، لكنهم حصلوا على إخلاء سبيل، مشيرة إلى أن لو كانت امرأة هي من تواجه هذه التهم لن يتم إطلاق سراحها.

وجاء ذلك بعد قرار النيابة العامة المغربية بإطلاق سراح محمد الترك، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، وكذلك وصال بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم.

اقرأ أيضاً دنيا بطمة تكشف تعرضها للخيانة وتهديدات بنشر صورة الفتاة

دنيا بطمة تتهم محمد الترك بالخيانة الزوجية

وكانت الفنانة دنيا بطمة اتهمت زوجها محمد الترك بخيانة الأمانة خلال الفترة التي عمل فيها مدير أعمالها، كما اتهمته بالخيانة مع سيدة تدعى وصال.

ووجهت لها تحذيراً بضرورة إعادة ممتلكاتها التي حصلت عليها كهدايا من زوجها وهي خلخالها الذهبي وعطرها عيار 24، وحقيبة يد ماركة LV، وإلا ستتهمها بالسرقة مؤكدة أن من أحضرها في إشارة منها إلى زوجها أن ينفق عليها من ماله الخاص.

ظهر المنتج البحريني محمد الترك في مقطع فيديو حديث وهو يبكي ويعتذر لمجموعة من أفراد أسرته، بعد إطلاق سراحه من النيابة في قضية خيانة زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وشارك محمد الترك متابعيه عبر إنستغرام، بمقطع فيديو طويل اقتطعت منه بعض المشاهد، أبرزها وهو يعتذر لأسرته عما بدر منه خلال السنوات الماضية.

ووجه محمد الترك رسالة اعتذار لعدة أشخاص كان أولهم والدته التي قال لها "أمي بعتذر طوال الثلاث سنوات ونصف الماضية أنا اللي كنت مقصر أي نعم"، واسترسل موجها الاعتذار لوالده الراحل: "محمد رمضان، من لما كنت على فراش الموت يابا أنا ما جيت بعتذر منك".

اقرأ أيضا منى السابر تشمت في تدوينات فهل توجهها لطليقها محمد الترك

وواصل المنتج البحريني اعتذاراته لبقية أفراد أسرته، واختار عمه الراحل أيضا ليعتذر منه عما بدر من ناحيته من إساءة وتقصير.

واختتم محمد الترك سلسلة الاعتذارات باعتذار خاص لابنته الفنانة الشابة حلا الترك، التي لم يقف بجانبها يوم تخرجها بحسب ما قال: "حلا بابا يوم تخرجك اللي كنت بتمناه ماوقفت معك، سامحيني".

الجمهور تفاعل مع فيديو محمد الترك الذي اعتذر فيه لأفراد أسرته، ولكن انقسموا بين متعاطف ومشكك في نواياه، حيث قال المتعاطفون إنه رجع إلى الحق وأفاق لصوابه ولكن يجب عليه وصل أمه مباشرة.

بينما قال آخرون إن هذا مجرد استعراض واستعطاف للجمهور، ومحاولات من الترك لكسب العطف وركوب الترند على السوشيال ميديا، خاصة بعض حديثه باللهجة المغربية وأضاف بعضهم: "وين أي يعتذر الرجال صار مغربياً يتكلم بالمغربي يبا هذيله صار عندهم عادي يسون أفلام علشان الترند".

أخبار ذات الصلة