دنيا بطمة تكشف تعرضها للخيانة وتهديدات بنشر صورة الفتاة

دنيا بطمة تكشف تعرضها للخيانة وتهديدات بنشر صورة الفتاة
دنيا بطمة

  • أنباء عن تعرض دنيا بطمة للخيانة
  • أزمة طلاق محمد الترك ودنيا بطمة
  • تدوينات لـ دنيا بطمة تكشف تعرضها للخيانة وتهديدات بنشر صورة الفتاة

أحدث الفنانة المغربية دنيا بطمة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عدد من التدوينات الغامضة التي ارتبطت بتعرضها للخيانة من زوجها محمد الترك.

اقرأ أيضاً منى السابر تشمت في تدوينات فهل توجهها لطليقها محمد الترك

أنباء عن تعرض دنيا بطمة للخيانة

وكشفت بعض التقارير المحلية المغربية أن الفنانة دنيا بطمة ضبطت زوجها محمد الترك وهو يقوم بخيانتها مع إحدى الفتيات وتقدمت بشكوى ضده للسلطات الأمنية في مدينة مراكش.

وفأجأت دنيا بطمة المتابعين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بالكشف عن اسم الفتاة التي خانها زوجها معها وهو ما كان سبباً لطلبها الطلاق، وهددت بنشر صورة البطاقة الوطنية للفتاة، مشيرة إلى أن اسمها وصال.

وهددت دنيا بطمة الفتاة بنشر صورة بطاقتها في حالة عدم إرجاع الهدايا التي قدمها لها محمد الترك لأنها لا تخصها قائلة: "وصل إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك".

اقرأ أيضاً ليليا الأطرش ترد على جملة عصام تعال شوف مرتك المذكورة على صورها

وكشفت عن نوعية الهدايا التي تلقتها الفتاة قائلة: "خلخالي الذهب، وعطر بوديسيا عيار 24، وشنطة LV، وإذا لم ترجع سأعتبرها سرقة".

أزمة طلاق محمد الترك ودنيا بطمة

يذكر أن المحكمة كانت قد حددت الجلسة الأولى في 16 أكتوبر الجاري، لنظر وقائع الدعوى التي أقامتها دنيا بطمة طلباً للطلاق من محمد الترك،ورفض محمد الترك الحديث لوسائل الإعلام أمام المحكمة بعد وقائع الجلسة الأولى رغم محاصرته بالأسئلة وخرج من المحكمة غاضباً.

أخبار ذات الصلة