مراد يلدريم يحتفل بميلاد زوجته المغربية.. وأول فيديو لهما مع طفلهما

مراد يلدريم يحتفل بميلاد زوجته المغربية.. وأول فيديو لهما مع طفلهما
إيمان الباني ومراد يلدريم

  • مراد يلدريم يحتفل بميلاد زوجته
  • إعلان مراد يلدريم عن استقبال مولودته الأولى

احتفل الفنان التركي مراد يلدريم بعيد ميلاد زوجته المغربية إيمان الباني، وطفلتهما مياري، ضمن أجواء تملؤها الحب والرومانسية، وجاء الاحتفال بعد أيام على إعلان ولادة طفلته الأولى.

مراد يلدريم يحتفل بميلاد زوجته

ونشر يلدريم رسالة من الباني إلى جمهورها قالت فيها: "شكراً لكم على أمنياتكم الرائعة ومحبّتكم. لقد حلّ هذا الوقت من العام مجدّداً وأنا أقابل فيض رسائلكم الدافئة مع نصفي الثاني. بارك الله بكم جميعاً".

إعلان مراد يلدريم عن استقبال مولودته الأولى

وفي وقت سابق، أعلن الممثل التركي الشهير مراد يلدريم عن استقباله مولودته الأولى من زوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني وذلك عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وأطلق الثنائي على المولودة اسم "ميراي".

اقرأ أيضاً مراد يلدريم وزوجته ينتظران مولودهما الأول بعد اجهاضها 5 مرات

مراد يلدريم برسالة بعد قدوم مولودته

ونشر الممثل مراد يلدريم صورا له برفقة زوجته واستعان بآية قرآنية للإعلان عن مولودته الأولى: "بسمالله الرحمن الرحيم، المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أَملا".

وتابع النجم التركي في منشوره: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه، حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي، اللهم أنبتها نباتا حسنا، وبارك فيها، أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون".

وقد كشف الممثل التركي مراد يلدريم في لقاء تلفزيوني سابق مع إحدى القنوات التركية، عن تعرض زوجته إيمان الباني، للإجهاض خمس مرات سابقة، بسبب ظروف صحية، وحاول الثنائي مرارًا التكتم على خبر انتظارهما لمولودهما، وأرجع البعض هذا الأمر بسبب ظروف الزوجة الصحية.

أخبار ذات الصلة