ببدلة الرجل العنكبوت.. تامر حسني يحتفل بميلاد ابنه آدم- فيديو

ببدلة الرجل العنكبوت.. تامر حسني يحتفل بميلاد ابنه آدم- فيديو
تامر حسني

  • تامر حسني يحتفل بميلاد ابنه
  • تامر حسني ينفي انفصاله عن بسمة بوسيل

احتفل الفنان المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنهما آدم، الرابع، وسط الأسرة وعدد من الأصدقاء، ونشر تامر حسني صورا و فيديو عبر حسابه على "إنستغرامأجواء احتفالهم بعيد ميلاد ابنه، وعلق قائلًا :(عيد ميلاد آدم).

تامر حسني يحتفل بميلاد ابنه

واختارت الأسرة الأبطال الخارقون فكرة للحفل، فظهر الطفل صورة وهو يرتدي ملابس شخصية "الرجل العنكبوت"، وكذلك الأب، أما الأم والشقيقتين فظهرن بملابس سوداء مطاطية.

اقرأ أيضاً TOP 5 أبرز الأعمال لـ قصي خولي ومعتصم النهار يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

تامر حسني ينفي شاعة انفصاله عن زوجته

وفي وقت سابق، وضع الفنان المصري تامر حسني حدّ لشائعات الطلاق التي تطالهما كل فترة، وذلك من خلال تبادل رسائل الدعم والتشجييع والحب، لينفوا بذلك كل ما يتردد عن علاقتهما السيئة.

وتعمد الفنان المصري على تهنئة زوجته، مصممة الأزياء وصاحبة علامة متخصصة في مواد التجميل والعناية بالبشرة، ودعمها في مشروعها الجديد، الذي تعتزم الكشف عنه قريبا.

ونشر النجم المصري عبر خاصية "الستوري" على حسابه في "إنستغرام"، رسالة لزوجته، جاء فيها: “مليون مبروك حبيبتي على انتهاء المرحلة الأخيرة لمشروعك القادم، لما شفت النتيجة النهارده وازاي فكرتي وتعبتي في كل تفصيلة في المشروع.. وسفر ومشاوير واهتمام من جودة المنتجات وتغليفها وتجهيزها.. بجد فرحت بيكي اوي انتي وكل اصدقاء المشروع”.

أخبار ذات الصلة