صُناع المحتوى الأردنيين يشاركون في حملة خيرية بـ كينيا- فيديو

صُناع المحتوى الأردنيين يشاركون في حملة خيرية بـ كينيا- فيديو
رغدة كوميجان

  • صناع المحتوى الأردنيين يشاركون في حملة خيرية في كينيا
  • حملة خيرية لمساعدة الأطفال فاقدي حاستي السمع والبصر

شارك عدد من صناع المحتوى الأردنيين منذ أيام في حملة خيرية في "واجير" في كينيا، لمساعدة الأطفال فاقدي حاستي السمع والبصر، وهدف الحملة جمع تبرعات 100 ألف دولار من خلال لينك وضعوه على حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صناع المحتوى الأردنيين يشاركون في حملة خيرية في كينيا

وكان أبرز المشاركين في الحملة من صناع المحتوى الأردنيين، رغدة كيومجيان ومحمد صباغ، وابن حتوتة، وعدد آخر من صُناع المحتوى، الذي شاركوا بالحملة بهدف جمع تبرعات 100 ألف دولار من خلال لينك وضعوه على حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقت الحملة إعجاب عدد كبير من مُتابعيهم وتواجد مع رغدة كيومجيان ومحمد الصباغ، صانعي المحتوى ابن حتوتة ورحاليستا الذين شاركوا عبر خاصية ستوري على "إنستغرام"، عدد من الصور والفيديوهات برفقة الأطفال المرضى وهم يدعمونهم معنويًا إلى جانب دعمهم المادي حيث وصل إجمالي التبرعات حتى الآن أكثر من 85 ألف دولار.

وكان لقاء صناع المحتوى بالمرضى في مقاطعة واجير في كينيا، يمثل كل يوم كفاحًا جديدًا بالنسبة لهم، وأولئك الذين يعانون من إعتام عدسة العين لا يفقدون فقط القدرة على رؤية العالم وأحبائهم بل يصبحون أيضًا غير قادرين على أداء المهام اليومية دون مساعدة.

وتابعوا أن هذا ليس صعبًا على العائلة والأصدقاء فحسب بل يمكن أن يؤدي أيضًا إلى العزلة والتدهور المستمر في الصحة العقلية للفرد، وأشاروا إلى أنه في العالم النامي عندما يعاني الطفل من إعاقة مثل فقدان السمع ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى فقدانه لفرص لا حصر لها، مثل تلقي التعليم وإنشاء علاقات ذات مغزى مع من حولهم.

أخبار ذات الصلة