ماغي بو غصن تسخر من سيرين عبدالنور في فيديو مسرب.. ومن هي "أم ملحم"؟

ماغي بو غصن تسخر من سيرين عبدالنور في فيديو مسرب.. ومن هي "أم ملحم"؟
ماغي بو غصن

  • مقطع فيديو مسرب لـ ماغي بو غصن
  • خلاف سيرين عبدالنور وماغي بو غصن

جرى تسريب مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ماغي بو غصن من حفل الموركس دور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ألمح فيه البعض إلى أنها تسخر من زميلتها الفنانة سيرين عبدالنور.

مقطع فيديو مسرب لـ ماغي بو غصن

يظهر مقطع الفيديو نجوم الفن جالسين على الطاولات، بينما تتحضر الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور للصعود على المسرح من أجل تسلم جائزة لجنة التحكيم للتميز عن دورها في مسلسل "دور العمر"، لكن لفت البعض إلى أنهم سمعوا ضحك ماغي في الخلفية على زميلتها.

وأشار البعض إلى أن ماغي طلبت من زوجها عدم التصفيق لسيرين، قائلة: "ام ملحم ما تزقفي"، ليطلب منها المخرج فيليب اسمر بعدم النظر إليها.

أما ما تعنيه "إم ملحم"، أوضحت إحدى المتابعات أنها "شخصية تلفزيونية انشهرت بلبنان بالسبعينات، سيدة مسالمة جدا ودايما تحاول تصلح الأمور. فأي حدا بيكون عم يعمل شي منيح بيقولوله ام ملحم".

اقرأ أيضاً ماغي بو غصن حديث الجمهور بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة لبنانية

خلاف سيرين عبدالنور وماغي بو غصن

والجدير بالإشارة إليه أن سيرين هاجمت بطريقة غير مباشرة مواطنتها الفنانة ماغي بو غصن، مبينة أن دور "سحر" الذي لعبته ماغي في مسلسل "للموت" كان معروضًا عليها في بادئ الأمر قبل أن ينتقل لها، لافتةً إلى أنها من أطلقت على الشخصية اسم "سحر"، بعدما كانت تسمى "لما".

وتابعت سيرين إلى أن المنتج زياد شويري هو من عرض عليها الدور، لكن حينما علمت بالمشاكل المالية التي يواجهها، عرضت العمل على جمال سنان، الذي بدوره منح الشخصية لزوجته ماغي بو غصن.

ولم تتوقف هنا، بل كشفت أنه كان من المقرر تصوير مسلسل باسم "الجوزاء" من بطولتها هي ودانيلا، بعد انتهاء تصوير مسلسل "صلة الموت" لموسم رمضان، لكنها تفاجأت بتغيير اسم المسلسل إلى "للموت" واختيار ماغي بطلة العمل.

أخبار ذات الصلة