الرياض تجمع اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا لأول مرة- صورة

الرياض تجمع اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا لأول مرة- صورة
هيفاء وهبي وإليسا

  • هيفاء وهبي وإليسا تجتمعان لأول مرة في حفل غنائي
  • إليسا تجتمع مع الفنان تامر حسني

تصدر اسم الفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تصدر بوستر الحفل الغنائي المشترك، الذي ستحييه النجمتان "السوشيال ميديا"،لعدة أسباب، أبرزها اجتماعهما معاً لأول مرة في حفل غنائي، على الرغم من وجودهماً في الساحة الفنية منذ أكثر من عشرين عاماً.

هيفاء وهبي وإليسا تجتمعان لأول مرة في حفل غنائي

ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من "موسم الرياض"، مساء الجمعة الثامن والعشرين من أكتوبر الحالي، على مسرح محمد عبده، في بوليفارد رياض سيتي.

اقرأ أيضاً هيفاء وهبي خلال مسابقة ملك جمال لبنان

وعلى الرغم من الانطباع العام بعدم وجود علاقة ود أو صداقة بين النجمتين اللبنانيتين، فإن هناك مؤشرات إلى عمق العلاقة التي تجمع بينهما، أولها قبول هيفاء وهبي الظهور في كليب أغنية إليسا "هنغني كمان وكمان"، التي أطلقتها عام 2020، أثناء جائحة كورونا، وقامت فكرة تصويرها على التواصل بين الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الرقمية، في ظل الحجر المنزلي، فاختارت إليسا صديقتها هيفاء للظهور معها، وهو الأمر الذي لم تمانعه هيفاء.

وأيضاً تصريحات هيفاء وهبي الأخيرة، التي أطلقتها على هامش غنائها في حفل ملك جمال لبنان قبل أسبوعين، عندما كشفت أن إليسا دائماً تزورها في منزلها دون موعد، وأن علاقتهما معاً تسمح لها بذلك، وأن إليسا دائمة السؤال عن طبق السلطة كونها ملتزمة بالريجيم، وقالت هيفاء حينها: "إليسا تحب الجلوس مع أشخاص تشعر معهم بالأمان، حتى تكون مرتاحة وعلى طبيعتها".

على صعيد آخر، تجتمع إليسا مع الفنان المصري، تامر حسني، في حفل غنائي جماهيري مشترك بدولة الكويت، في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل بقاعة أرينا كويت. ويعد الحفل اللقاء الجماهيري الأول للنجمين مع الجمهور في حفل غنائي واحد، يجمعهما معاً.

أخبار ذات الصلة