TOP 5: أبرز أدوار الفنان تيم حسن يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

Top 5|19/10/22
TOP 5: أبرز  أدوار الفنان تيم حسن يمكنك متابعتها على رؤيا VOD
تيم حسن

  • أعمال فنية قدمها تيم حسن
  • أعمال فنية جمعت تيم حسن ونادين نسيب نجيم

نجح الفنان السوري تيم حسن في أن يصبح جزءا أساسيا من الساحة الفنية العربية، والدخول إلى قلب المشاهد العربي من خلالة سلسلة أعمال درامية احبها المتابعين، وكانت المرحلة الفارقة في مسيرة الفنان تيم حسن حسب ما وصفها في إحدى اللقاءات، هي شخصية جيل شيخ الجبل التي أداها في سلسلة أعمال الهيبة بأجزائه إلى جانب العديد من الفنانات اللبنانيات والسوريات منهم، نادين نسيب نجيم، سيرين عبد النور، وديمة قندلفت، والعديد، بالإضافة إلى الفيلم الذي أدى خلاله تيم حسن شخصية "جبل شيخ الجبل" إلى جانب الفنانة زينة ميكي.

ونجح تيم حسن الذي في أداء الكثير من الأدوار الصعبة والمُركبة، فهو مُمثل من العيار الثقيل، وتاليا أبرز المسلسلات للفنان السوري تيم حسن، والتي يمكنكم متابعتها على رؤيا VOD:

اقرأ أيضاً أبرز الأعمال الدرامية لـ نادين نجيم يمكنك متابعتها على رؤيا VOD

1. سلسلة أعمال الهيبة

مسلسل الهيبة بأجزائه من أهم وأحدث أعمال الفنان السوري تيم حسن، ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا ولعب فيها تيّم دور "جبل شيخ الجبل" الشاب الذي يدخل في الكثير من الصراعات حفاظا على مصلحة عائلته، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا .

2. مسلسل نص يوم

مسلسل نص يوم عمل درامي مشترك، يلعب فيه تيم حسن دور "ميار" الابن الذي يعود للوطن بعد وفاة والده مباشرة، ليبع إقطاعية الزيتون الكبيرة التي ورثها ويُقرر العودة فورا ولكنه يقع في حب الفتاة الجميلة "يارا" التي يكتشف بعد ذلك أنها نصابة.

المسلسل من بطولة نادين نجيم و بولين حداد وإخراج سامر البرقاوي، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

3. مسلسل تشيللو

أدى الفنان السوري تيم حسن، شخصية رجل الأعمال تيمور الذي يحاول ويُحاول فرض نفوذه وسيطرته المالية على العازفان ياسمين وآدم اللذان يُقرران افتتاح مسرحهما الخاص ولكن يحدث حادث حريق كبير قبل الافتتاح مباشرةً، ويضطر الزوجان بيع آلة التشيللو الأثرية التي يملكونها في مزاد كبير.

وتدور أحداث مسلسل تشيللو في إطار رومانسي عن قصة الحب التي تجمع العازفين، العمل من بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية نادين نجيم ويوسف الخال، وإخراج سامر البرقاوي، ويمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

4. مسلسل عائلة الحاج نعمان

يقوم الفنان السوري تيم حسن بدور "خالد نعمان" الذي يُعاني من إعاقة ذهنية وهلوسة تجعله يظلم زوجته الأولى ولا يعترف بحملها ويظلم إخوته البنات أيضا مما يُدخله في العديد من المشاكل. المسلسل من بطولة صلاح عبدالله وصفاء الطوخي وسهر الصايغ وهبة مجدي وإخراج أحمد شفيق، ويمكنكم متابعة حلقات مسلسل عائلة الحاج نعمان من خلال النقر هنا.

5. مسلسل العميد

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، فبعد اضطرار الكثير من السوريين النزوح من بلادهم بسبب ظروف البلد، يجد العميد "مراد الجوخدار" نفسه يبتعد عن عمله في إحدى الجامعات اللبنانية ليُحقق في جريمة غامضة. المسلسل من بطولة كاريس بشار وبديع أبو شقرا وإخراج باسم السلكا، يمكنكم متابعة حلقات المسلسل من خلال النقر هنا.

أخبار ذات الصلة