حظر النشر في قضية شيرين عبد الوهاب.. والنجوم يدعمون- صور

حظر النشر في قضية شيرين عبد الوهاب.. والنجوم يدعمون- صور
شيرين عبد الوهاب

  • بيان عاجل من أسرة شيرين عبد الوهاب
  • نجوم الفنان يساندون عبد الوهاب في أزمتها

ما زالت قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدر منصات التواصل الاجتماعي، وتثير جدلا حول تفاصيل مستجدات الأمور، ولتحد عائلة الفنانة من الأقاويل أصدرت أسرة الفنانة بيانا عاجلًا حول ما يتعلق بأزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب وسارة الطباخي.

وجاء في بيان أسرتها: "نظرًا لقرار النيابة العامة بالتزام عدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، لهذا نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الإلتزام بذلك".

اقرأ أيضاً أول تعليق لحسام حبيب بعد اتهامه بدفع شيرين للتعاطي

وتخضع الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، في برنامج "الحكاية"

وقالت عائلة شيرين في بيانها: "بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب. بسبب قرار النيابة العامة عدم نشر أي خبر أو بيانات في الفترة الحالية نطالب الصحفيين والإعلاميين بالالتزام بهذا الأمر. أشكرهم على اهتمامهم ودعمهم لنا".

نجوم الفن يساندون شيرين عبد الوهاب في أزمتها

وساند نجوم الفن العربي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ومن خلال رسائل وجهوها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتلى اسم شيرين منصة "تويتر"، ونشر عدد كير من نجوم العالم العربي منشورات داعمة لـ شيرين عبد الوهاب، مُتأملين بأن تصلها رسائلهم الداعمة، ومن النجوم الذين دعموها:

اقرأ أيضاً رئيسة مجلس المرأة القومي قضية شيرين تشبه قضية عروس الإسماعيلية

أحلام الشامسي

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي صورة لها برفقة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الخاص على "الإنستغرام"، وكتب عليها مُعلقة: " معك معك معك معك .. وللابد معك #كلنا_شيرين_عبدالوهاب"

شكران مرتجى

وجهت الفنانة السورية شكران مرتجى رسالة دعم للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حسابها "الإنستغرام" من خلال خاصية الستوري، وكتبت فيها: "ليملأ الضور قلبك يا من جعلتي للحب والمشاعر صوتًا.. دعواتنا لله سبحانه وتعالى أن يمنحك القوة والعزيمة، تعصف بن الحياة فنميل ولكن لن ننكسر، شيرين عبد الوهاب من دمشق إلى مصر مع حبي".

حلا شيحة

رغم اعتزال الفنانة حلا شيحة وابتعادها عن الأضواء، لكنها آثرت الخروج عن صمتها للتضامن مع زميلتها ومواطنتها شيرين عبد الوهاب حيث توجهت اليها برسالة دعم على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، عبر خاصية القصص القصيرة نشرت مقطع فيديو لشيرين، ناشدتها بأن تتحلى بالإيمان والارادة القوية لتتجاوز ما تمر به، كما ناشدت الجميع الدعاء لها للخروج من محنتها.

حلا شيحة

اقرأ أيضاً بعدما اعتدى عليها بالضرب المبرح شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها

دعم النجوم مستمر لـ شيرين

وتفاعل عدد من النجوم مع أزمة شيرين عبر تويتر وطالبت وفاء الكيلاني في تغريدتها باحتواء شيرين والحفاظ عليها كونها صوت مصري مهم لبلدها وللعالم العربي، مؤكدة على ضرورة مراعاة مشاعر بناتها بالكلام الذي يقال.

وايضًا كتبت سمية الخشاب "حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسه بيكي وعارفه انتي بتمري بيها اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامه عشان اللي مريتي به في السنين الأخيرة مفيش بني ادم يقدر يستحمله، طيبه القلب ساعات بتبقي ابتلاء اكتر من انها نعمة".

أخبار ذات الصلة