للعام الثاني .. ياني في السعودية وكاميرا حلوة يا دنيا كانت حاضرة

للعام الثاني .. ياني في السعودية وكاميرا حلوة يا دنيا كانت حاضرة
ياني

أحيى الموسيقار العالمي ياني، حفلاً موسيقياً ضخماً، على مسرح “مرايا”، في السعودية، والذي يعد حفله الثالث في المملكة، وقد قام فريق حلوة يا دنيا بتغطية الحفل، حيث تواجدت مقدمة البرنامج ميس النوباني في السعودية لإعداد تقرير عن أجواء الحفل.

بدأ الموسيقار حفله بتحية إفتتاحية على جمهوره باللغة العربية، قائلًا: “أنا كتير سعيد بعودتي إلى المملكة العربية السعودية، نحن في صحراء العلا وفي مسرح مرايا الجميل، هنا الخيال والإبداع والأمل نحو المستقبل والإيمان، كلها تجتمع في العلا، الحلم والإلهام ما زالا مستمرين”.

اقرأ أيضاً : ليلى تحظى بشال كاظم الساهر خلال حفله...فيديو

و أضافت المرايا الموجودة سحراً جميلاً مع موسيقى ياني التي استمرت ما يقارب الساعتين، وقد تواجد عدد كبير من الحاضرين الذين حضروا من مختلف أنحاء العالم، وبدأ محبو ياني في التوافد على المسرح منذ السادسة مساء، فيما ظهر ياني في الساعة التاسعة.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يحيي فيها ياني حفلًا موسيقيًّا في المملكة، حيث تألق في حفل العام الماضي الذي أقيم ضمن فعاليات النسخة الأولى من المهرجان، كما أحيا حفلًا آخر في عام 2017.

أبدى ياني خلال الحفل إعجابه على هامش التغيرات الكبيرة التي حدثت في المملكة خلال العام الماضي، فقال: “من الرائع رؤية ما تغير في السعودية في عام واحد فقط، هذا أمر مبهر، ما يحدث في هذه البلاد هو ظاهرة، أنتم وعدتم أنفسكم وأوفيتم بها، لديكم أحلام وتستطيعون تحقيقها وأعلم أن هذه هي البداية فقط”.

اقرأ أيضاً : كيف احتفل خواكين فينيكس بفوزه بالأوسكار؟

كما أعرب الموسيقار اليوناني عن سعادته بالتواجد في العلا، من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، إذا قال في مقطع فيديو على صفحته بتطبيق إنستغرام، ظهر فيه بالصحراء: "يا لها من طريقة للاستيقاظ صباحا! في قلب الصحراء. سعيد جدا بعودتي، وأشعر أنني في بيتي الثاني".

وقدم ياني خلال الحفل عددًا من أروع معزوفاته ومنها معزوفته الشهيرة “FOR ALL SEASONS”، ومعزوفته الخالدة التي أصدرها عام 1986 “KEYS TO IMAGINATION”، ومعزوفة “FELITSA”، التي ألفها من أجل والدته، كما قدم معزوفة “THE RAIN MUST FALL “، و”WITH AN ORCHID”.

لمتابعة اجواء الحفل كاملة انتظروا تقرير حلوة يا دنيا الذي سيعرض غدا.

أخبار ذات الصلة