محمد رمضان يسخر من أزمة الطيار الموقوف عن العمل بسببه .. فيديو

محمد رمضان يسخر من أزمة الطيار الموقوف عن العمل بسببه .. فيديو
محمد رمضان

نشر الفنانمحمد رمضانمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام،وقد اعتبر بعض المتابعين أن هدف الفيديو هو السخرية من الطيار أشرف أبو اليسر الذي منع من مزاولة مهنة الطيران،بسبب سماحه لمحمد رمضان بالجلوس على مقعد الطيار المساعد.

اقرأ أيضاً : ليلى تحظى بشال كاظم الساهر خلال حفله...فيديو

وقد ظهر محمد رمضان راقداً على سرير المستشفى، وبدا وكأنه يتم إجراء عملية جراحية له، قبل أن يقوم بعمل تعبيرات ساخرة في نهاية المقطع الذي علق عليه قائلاً: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة".

يذكر أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر تحدث معترفاً بأن ما حدث خطأ مهني جسيم يستوجب إيقافه عن العمل، ولكنه حمل المسؤولية الكاملة لرمضان، لافتاً إلى أنه خدعه مرتين الأولى عند طلب إلتقاط الصورة مدعيا أنها للذكرى ولن تنشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي، والثانية عندما وعد بدعمه وقت الأزمة وتخلى عنه ورفض مقابلته بعد صدور قرار بمنعه نهائياً عن العمل.

اقرأ أيضاً : هل قرر وائل كفوري الزواج مجددا؟

بدأت الأزمة قبل أيام، حين نشر الطيار أشرف أبو اليسر فيديو، أوضح من خلاله تفاصيل غير معلنة عن أزمة إيقافه عن العمل مدى الحياة، بسبب السماح للممثل محمد رمضان بالجلوس محل مساعد الطيار، والتظاهر بالطيران ونشر الفيديو مباشرة عبر الإنترنت من خلال صفحة رمضان، إذ علق شقيق رمضان أثناء تصوير الفيديو "محمد رمضان سايق الطيارة (يقود الطائرة)".

وفي مقطع فيديو نشره على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي سابقاً، قال فيه رمضان، أن الطيار طلب مبلغ بقيمة 9.5 ملايين جنيه مصري (ما يعادل 600 ألف دولار أميركي)، وذلك تعويضاً عن راتب ثلاثسنوات، وهي المدة المتبقية للطيار قبل تقاعده، ومكافأة نهاية الخدمة التي حرم منها بسبب الأزمة.

اقرأ أيضاً : محمد رمضان يتغزل فى زوجته بأحدث صورة تجمعهما

ليحذف محمد رمضان الفيديو بعد نشره بوقت قصير، قبل أن يخرج أبو اليسر وينفي هذه الإدعاءات جملة وتفصيلاً.

حاول رمضان من خلال الفيديو أن يكسب تعاطف الجمهور معه، لكنه تلقى تعليقات داعمة للطيار، ومؤكدة أن المبلغ لا يمثل سوى الحد الأدنى من حق أبو اليسر الذي فقد عمله، ولحقت به سمعة سيئة، مما دفع رمضان إلى حذف الفيديو.

أخبار ذات الصلة