حسام تحسين بيك يروي تفاصيل قصة حبه للاميرة الجورجية- فيديو

حسام تحسين بيك يروي تفاصيل قصة حبه للاميرة الجورجية- فيديو
حسام تحسين بيك

  • حسام تحسين بيك يكشف تفاصيل قصة حبه لزوجته
  • ناتالي اميرة من أمراء جورجيا

عبر الفنان السوري القدير حسام تحسين بيك، عن مشاعر الحب التي يكنها إلى زوجته السيدة ناتالي، صاحبة الأغنية الشهيرة "ناتالي"، والتي كتبها الفنان تحسين بيك لها عند سفرها لجدها.

اقرأ أيضاً حسام تحسين بيك في مقابلة حصرية يكشف اسم محبوبته الأولى

وروى الفنان السوري حسام تحسين بيك خلال المقابلة التي أجراها عبر شاشة رؤيا، ضمن برنامج حلوة يا دنيا يوم الجمعة، مع الإعلاميين فؤاد الكرشة و ميس النوباني، قصة الحب التي بدأت مع زوجته ناتالي، والتي تنحدر من أصول ملكية جُورجية وتحديداً من عائلة ميخائدزيالملكية في جورجيا "اوروبا الشرقية".

ناتالي اميرة من أمراء جورجيا

وفي تفاصيل رواها تحسين بيك، عن زوجته ناتالي التي عاش معها قصة حب لمدة 7 سنوات وتكللت بالزواج، كانت عبارة عن قصة نضال ومقاومة اجتماعية، كون زوجته من عائلة مسيحية وهومن عائلة مسلمة.

وكشف الفنان السوري حسام تحسين قصة الأغنية الأشهر "ناتالي"، التي قدمها باللهجة البدوية لزوجته، قائلا إنه بعد سفر زوجته إلى جدها، وحجز أهلها تذكرة سفر لها ذهاب دون إياب، كان جالسا وكتب الأغنية تعبيرا عن حزنه على فرقها وشعوره بأنها لن تعود، أخرج هذه الكلمات التي نقلت إلى الجمهور كما هي، وعبر عن التحديات التي واجهته في بداية زواجه من "ناتالي" كونه رجل مسلم وهي امرأة مسيحية، كان سببا في إيصال مشاعره إلى الجمهور، وهو ما دفعهم إلى حب الأغنية.

أخبار ذات الصلة