ما حقيقة خطبة السوري ناصيف زيتون من اللبنانية دانييلا رحمه؟- صور

ما حقيقة خطبة السوري ناصيف زيتون من اللبنانية دانييلا رحمه؟- صور
دانييلا رحمه وناصيف زيتون

  • دانييلا رحمة تفاجئ جمهورها لأحدث جلسة تصوير
  • هل تمت خطبة دانييلا رحمة وناصيف زيتون؟

فاجأت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة متابعيها بجلسة تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت خلالها بإطلالة باللون الأسود.

دانييلا رحمة تفاجئ جمهورها لأحدث جلسة تصوير

اللافت بجلسة التصوير هو ظهور دانييلا بالصورة الأولى وبجانبها باقتا ورد وكأنها تلقتهما بمناسبة والثانية هي تركيزها في الصورة الثانية على خاتم خطوبة بيدها اليمنى مع سوار حيث أظهرت يدها في الصور بشكل خاص.

أما المفاجأة فكانت بأن دانييلا لم تعلق بأي كلمة أو تشير لموضوع الخطوبة على الإطلاق بل اكتفت بتحديد مكانها أنها في سيدني بأستراليا.

وتفاعل عدد كبير من متابعي دانييلا مع الصور وتركزت التعليقات على أن الصور هي إعلان غير مباشر عن خطوبتها من النجم السوري ناصيف زيتون.

اقرأ أيضاً دانييلا رحمة تصرح حول حقيقة زواجها ليش ليغاروا العالم

ناصيف زيتون ينشر صورا مشابهة لصور دانييلا رحمة

من جهته قام الفنان السوري ناصيف زيتون بنشر جلسة تصوير جديدة له بإطلالة باللون الأسود أيضاً واكتفى بالإشارة أنه متواجد في سيدني بأستراليا أيضاً.

ويذكر أن العديد من الأخبار انتشرت مؤخراحول قصة حب يعيشها ناصيف ودانييلا رحمة إلا أن الفنانين التزما الصمت لفترة طويلة ولم يقوما بالتعليق، ومؤخراً قال ناصيف في مقابلة خلال إحد البرامج أنه ليس مضطراً للتوضيح ولن ينفي او يؤكد الخبر وأن هذا أمر شخصي وعندما يكون هناك موضوع يجب الإعلان عنه سيعلن عن ذلك".

أخبار ذات الصلة