حسام تحسين بيك في مقابلة حصرية يكشف اسم محبوبته الأولى- فيديو

حسام تحسين بيك في مقابلة حصرية يكشف اسم محبوبته الأولى- فيديو
حسام تحسين بيك

  • حسام تحسين بيك: سوريا المحبوبة الأولى وناتلي المحبوبة الثانية
  • حسام تحسين بيك: مخرج الكندوش كان مصرا على تشويه العمل

عبر الفنان السوري القدير حسام تحسين بيك عن جمال العاصمة عمان خلال مقابلة خاصة مع الإعلاميين فوائد الكرشة و ميس النوباني، ضمن برنامج حلوة يا دنيا الذي يبث على شاشة رؤيا، كل يوم جمعة في تمام الساعة التاسعة صباحا، قائلا إن ما يربطه بالعاصمة عمان ليس الفن فقط، بل وأنما العروبة هي ما تربطه بالعاصمة التي يشتاق زيارتها دائما.

حسام تحسين بيك يكشف سبب نجاح أغنية ناتالي

وكشف الفنان السوري حسام تحسين قصة الأغنية الأشهر "ناتالي"، التي قدمها باللهجة البدوية لزوجته، قائلا إنه بعد سفر زوجته إلى جدها، وحجز أهلها تذكرة سفر لها ذهاب دون إياب، كان جالسا وكتب الأغنية تعبيرا عن حزنه على فرقها وشعوره بأنها لن تعود، أخرج هذه الكلمات التي نقلت إلى الجمهور كما هي، وعبر عن التحديات التي واجهته في بداية زواجه من "ناتالي" كونه رجل مسلم وهي امرأة مسيحية، كان سببا في إيصال مشاعره إلى الجمهور، وهو ما دفعهم إلى حب الأغنية.

اقرأ أيضاً شاهدوا مسلسل عودة غوار على شاشة رؤيا

حسام تحسين بيك يكشف سر اللكنة البدوية بأغنية ناتالي

وعن سر الأغنية عبر الفنان السوري أنه لا يعلم السبب وراء شهرتها إلى هذا الحد، مؤكدا أن المحبوبة الأولى سوريا تجعله قادرا على ايصال شعوره بصدق إلى محبوبته الثانية "ناتالي"، زوجتهالتي أنجب منها ثلاث أولاد، نادين وركان، وأنية.

أما عن اللكنة البدوية التي كتبت بها الأغنية فعبر الفنان السوري أن سجيته دائما تدفعه إلى الكتابة بهذه اللكنة، مشيرا إلى أن ابنته الفنانة السورية نادين تحسين بيك، ورثت هذه السجية عنه، مضيفا أن ابنته عبارة عن نسخة طبق الأصل منه في كتابتها وادائها.

وروى الفنان السوري موقف طريف عن ابنته الصغيرة نادين، بعد ظهور شقيقها راكان وشقيقتها أنية في مقطع مصور مع والدهما، فجاءت ابنته نادين وقالت له، أنها هي من يجب أن تظهر في المقطع وليس اشقائها.

وأكد الفنان السوري أن ابنته نادين نادين مختلفة عن أشقائها، قائلا: "عرقها طري، عندها حياة واذا وقفت قدام المراي بتعمل حركات، جعلتها مؤمنة بنفسها، وبأنها ستصبح فنانة".

اقرأ أيضاً نادين تحسين بيك تكشف ما يلفتها بالرجل

حسام تحسين بيك: المخرجين يحاولون جاهدا تشويه البيئة الشامية

أما عن عمل مسلسل أيام شامية، فقال الفنان السوري حسام تحسين بيك أن هذا العمل هو ما يعبر عن البيئة الشامية، وأن العديد من المخرجين عملوا على تشويه البيئة الشامية، بإظهار الرجل "بالشروال" والخنجر الذي موجود على خصره، مضيفا أن لبس"الشروال" يعود إلى رجال البساتين الذين يعيشون حول الشام، والذين يكن لهم كل الاحترام والتقدير.

وعن دوره في باب الحارة، فقال الفنان السوري أنه أدخل الغناء إلى العمل حتى يمتد الدور كون ما قدمه في المسلسل كان بسيطا من ناحية الحوار والنص.

أخبار ذات الصلة